الرئيسية / اخبار حصرية / السجن المشدد 7 سنوات لمتهم بسرقة تاكسى من سائقه فى الشرقية

السجن المشدد 7 سنوات لمتهم بسرقة تاكسى من سائقه فى الشرقية



 عاقبت محكمة جنايات الزقازيق بمحافظة الشرقية متهما بالسجن المشدد لمدة 10 سنوات، وألزمته بالمصاريف الجنائية؛ لاتهامه وآخرين سبق محاكمتهم بسرقة سيارة تاكسى من قائدها بالإكراه بمدينة العاشر من رمضان.


صدر القرار برئاسة المستشار نسيم على بيومى، رئيس المحكمة، وعضوية أحمد سويلم محمد، رئيسًا بالمحكمة، والمستشار سامى زين العابدين عيدة، والمستشار شادى المهدى عبدالرحمن، وسكرتارية يامن محمود وإسلام محجوب.


تعود أحداث القضية رقم 4841 لسنة 2021 جنايات أول العاشر من رمضان، المقيدة برقم 2106 لسنة 2021 كلى جنوب الزقازيق، ليوم 14 مايو عام 2021، عندما قررت النيابة العامة إحالة المتهم “عاصم أ ع ع” 50 عاما، مقيم بمحافظة القاهرة، للمحاكمة الجنائية بمحكمة جنايات الزقازيق؛ لاتهامه و6 آخرين سبق محاكمتهم بسرقة سيارة تاكسى من قائدها المجنى عليه “محمد نور الدين” بالإكراه فى العاشر من رمضان.


وجاء فى أمر الإحالة أن المتهمين سرقوا المجنى عليه بطريق الإكراه الواقع عليه، وكان ذلك بالطريق العام بان باغته اثنين من المتهمين ودفعاه خارج سيارته الأجرة وتمكنا من شل مقاومته والاستيلاء على سيارته وبداخلها هاتفا محمولا ومبلغا من المال ومتعلقاته الشخصية، فيما أخفى باقى المتهمون المسروقات مع علمهم بأنها متحصلات جناية سرقة بالإكراه على النحو المبين بالتحقيقات.

عن y2news

اترك تعليقاً