الرئيسية / تكنولوجيا / قلم Apple Pencil المجدد USB-C متوفر في الولايات المتحدة وكندا

قلم Apple Pencil المجدد USB-C متوفر في الولايات المتحدة وكندا



يتوفر  قلم Apple Pencil USB-C الذي تم إطلاقه في نوفمبر 2023 في متجر آبل المُجدد في الولايات المتحدة وكندا بسعر مخفض، تتوفر نماذج USB-C ‌Apple Pencil‌ المُجددة مقابل 69 دولارًا في الولايات المتحدة، وهو خصم 10 دولارات من السعر القياسي البالغ 79 دولارًا، في كندا يتوفر قلم USB-C ‌Apple Pencil‌ بسعر 89 دولارًا، بانخفاض عن 109 دولارات.


بدأت شركة آبل لأول مرة في تقديم إصدارات مجددة من USB-C ‌Apple Pencil‌ في وقت سابق من هذا الأسبوع، لكن الجهاز المخفض كان يقتصر على الدول الأوروبية مثل النمسا وبلجيكا وألمانيا وأيرلندا وإيطاليا وهولندا وبولندا وإسبانيا وسويسرا والمملكة المتحدة وقد توسعت إلى بلدان إضافية.


تم تقديم USB-C ‌Apple Pencil‌ في أكتوبر 2023، وسيتم شحنه للعملاء في نوفمبر، إنه مشابه في التصميم لـ ‌Apple Pencil‌ 2، لكنه يحتوي على غطاء منزلق مزود بمنفذ USB-C للشحن لأنه غير قادر على الشحن مغناطيسيًا.


للحفاظ على السعر منخفضًا، لم تقم آبل بتضمين ميزات مثل Double Tap وحساسية الضغط في USB-C ‌Apple Pencil‌، ولكنها تدعم وظيفة الإمالة وتحريك ‌Apple Pencil‌، أما بالنسبة للتوافق، فهو يعمل مع أجهزة iPad USB-C التي تعمل بنظام iOS 17.1 أو أحدث.


تقول آبل إن المنتجات التي تم تجديدها مثل USB-C ‌Apple Pencil‌ تخضع لاختبار الأداء الوظيفي الكامل، بالإضافة إلى التنظيف وإعادة التعبئة، تشتمل طرز ‌Apple Pencil‌ USB-C المجددة على نفس الضمان المحدود لمدة عام واحد مثل الموديلات الجديدة.

عن y2news

اترك تعليقاً