الرئيسية / اخبار حصرية / مصرع شاب وإصابة 3 آخرين إثر تصادم سيارة ميكروباص ودراجة بخارية فى سوهاج

مصرع شاب وإصابة 3 آخرين إثر تصادم سيارة ميكروباص ودراجة بخارية فى سوهاج



شهد الطريق الزراعى الغربى سوهاج جرجا  بناحية قرية الزارة التابعة للوحدة المحلية لقرية الدويرات بالمنشاه، وقوع مصادمة على الطريق بين سيارة ميكروباص ودراجة بخارية، نتج عن التصادم 3 أشخاص بإصابات متفرقة بالجسم من جراء الحادث، ووفاة أخر  تم نقل المصابين للمستشفى الجامعى الجديد بالكوامل لتلقى العلاج، وتم نقل الجثة لمشرحة مستشفى المنشاه المركزى.


كانت الأجهزة المعنية بسوهاج قد تلقت بلاغا من مستشفى سوهاج الجامعى الجديد يفيد بوقوع مصادمة على الطريق الزراعى سوهاج جرجا، بناحية قرية الزاره بالمنشاه، وذلك بين سيارة ميكروباص ودراجة نارية ووجود مصابين وجثة، تم الدفع بالمعدات اللازمة لمكان الحادث وتم رفع أثاره عقب توقف الطريق جزئيا.


وعقب الإنتقال والفحص تبين من خلال المعاينة أنه أثناء سير  السيارة رقم ه . ط . ا 3712 سيارة ميكروباص، على الطريق إصطدمت بالدراجة البخارية التي تحمل لوحات معدنية رقم 9584 ه . ن . ر على الطريق الزراعى سوهاج جرجا، أمم قرية الزاره التابعة لمركز ومدينة المنشاه.


نتج عن الحادث إصابة محمد . أ . ح 15 سنة، وإصابة السيد. م . م 45 سنة، وإصابة محمود . خ . ع 25 سنة بإصابات متفرقة بالجسم وتم نقلهم جميعا إلى مستشفى سوهاج الجامعى، لتلقى العلاج اللازم، ونتج عن الحادث وفاة عبدالله . ن . ر 20 سنة وتم نقله مشرحة مستشفى المركزى، وتم التحفظ على الجثة تحت تصرف النيابة العامة بمشرحة المستشفى


 

عن y2news

اترك تعليقاً