الرئيسية / اخبار الرياضة / كامبوالا مدافع مانشستر يونايتد ينتقل إلى فياريال الإسباني

كامبوالا مدافع مانشستر يونايتد ينتقل إلى فياريال الإسباني



أعلن نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، اليوم الاثنين، انتقال مدافعه ويلي كامبوالا إلى صفوف فياريال الإسباني، بعد 4 سنوات قضاها في صفوف الشياطين الحمر.


وقال مانشستر يونايتد عبر موقعه الرسمي، “وافق مدافع مانشستر يونايتد ويلي كامبوالا على الانضمام إلى فياريال في صفقة انتقال دائمة، منهيًا ما يقرب من أربع سنوات قضاها مع الريد ديفيلز”.


وانضم كامبوالا إلى الشياطين الحمر في أكتوبر 2020 من نادي سوشو في دوري الدرجة الثانية الفرنسي، ولعب أول مباراة له مرتديًا اللون الأحمر لفريق تحت 18 عامًا، خلال الفوز على ديربي كاونتي.


وفي سن التاسعة عشرة، شارك لأول مرة مع الفريق الأول، حيث بدأ إلى جانب جوني إيفانز في قلب دفاع الشياطين الحمر أمام وست هام.


وبحسب التقارير، فإن نادي الغواصات الصفراء توصل لاتفاق مع يونايتد للتعاقد مع المدافع الفرنسي مقابل 10 ملايين يورو، ليغادر اللاعب الفرنسي مانشستر يونايتد بعد أن شارك في 10 مباريات مع الفريق الأول.


كان نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي قد أعلن بالأمس التعاقد بشكل رسمي مع المهاجم الدولي الهولندي جوشوا زيركزي بعقد طويل الأمد حتى عام 2029، قادما من صفوف بولونيا الإيطالي، ليكون أولى صفقات الشياطين الحمر قبل الموسم الجديد.

عن y2news

اترك تعليقاً