الرئيسية / تكنولوجيا / شبه Iron Man.. إيلون ماسك يفكر فى ابتكار بدلة مدرعة بعد محاولة اغتيال ترامب

شبه Iron Man.. إيلون ماسك يفكر فى ابتكار بدلة مدرعة بعد محاولة اغتيال ترامب



كشف إيلون ماسك، الرئيس التنفيذي لشركة X وتسلا، عن محاولتين منفصلتين لاغتياله، مضيفًا أنه يفكر في تطوير بدلة مدرعة على طراز الرجل الحديدي، وجاءت تصريحاته في أعقاب محاولة اغتيال دونالد ترامب يوم السبت، وفقاً لصحيفة “مترو”.

e5132d22-1e9d-425f-8730-cd4ebf96e923


ونجا الرئيس السابق بعد أن أصابت رصاصة أذنه، لكن أحد أفراد الحشد قُتل، وأصيب اثنان آخران بجروح خطيرة بعد أن فتح توماس ماثيو كروكس البالغ من العمر 20 عامًا النار خلال تجمع انتخابي.


وقد أبدى ماسك، الذي أيد ترامب رسميًا باعتباره اختياره للرئاسة بعد إطلاق النار، اهتمامًا سابقًا ببدلة مستوحاة من توني ستارك، حيث التقى بالمهندس ديلان لانج إدمينستون الذي بنى نموذجه الأولي الخاص.


حتى أن مارك فيرغوس، كاتب Iron Man، قال إن ماسك هو أحد مصادر الإلهام وراء الملياردير المحسن لشركة Marvel، في حين أن الرئيس التنفيذي لشركة SpaceX قام أيضًا بدور قصير في Iron Man 2.




كتب المعلق المثير للجدل إيان مايلز تشيونغ: “من فضلك، من فضلك، من فضلك، من فضلك، ضاعف حمايتك ثلاث مرات”، إذا كان بإمكانهم أن يأتوا من أجل ترامب فسوف يأتون من أجلك أيضًا @elonmusk”.


فأجاب: “لقد حاول شخصان (في مناسبتين منفصلتين) قتلي بالفعل خلال الأشهر الثمانية الماضية، وتم القبض عليهم وبحوزتهم أسلحة على بعد حوالي 20 دقيقة بالسيارة من مقر شركة تيسلا في تكساس”.


ومع ذلك، في حين كان بعض المستخدمين على X يشعرون بالقلق على سلامة الرئيس التنفيذي، بدأ آخرون بسرعة في نشر نظريات المؤامرة على المنصة.


وكتبت عضوة الكونجرس عن ولاية جورجيا مارجوري تايلور جرين: “أراد الديمقراطيون أن يحدث هذا، لقد أرادوا رحيل ترامب لسنوات وهم على استعداد لفعل أي شيء لتحقيق ذلك”.


اشترى ماسك شركة X، مقابل 44 مليار دولار في أكتوبر 2022، وفي غضون أشهر، قام بتسريح حوالي 6000 موظف – بما في ذلك من فرق الإشراف على المحتوى – ولم يتبق سوى 1500 في الشركة، ومنذ ذلك الحين، شملت عمليات التسريح الإضافية الموظفين المسؤولين عن سياسة المعلومات المضللة.

عن y2news

اترك تعليقاً