الرئيسية / اخبار الرياضة / كولر: فزنا على بيراميدز رغم عدم معاناته من نفس مشاكلنا

كولر: فزنا على بيراميدز رغم عدم معاناته من نفس مشاكلنا



عبر مارسيل كولر المدير الفني للأهلي عن سعادته بفوز فريقه على بيراميدز بنتيجة 3 / 2، مؤكدا أن فريقه بدأ المباراة بشكل جيد وقدمنا مباراة جيدة في أول 20 دقيقة، ولكن استقبلنا هدفا من خطأ، وهو ما جعل المنافس يدخل المباراة ويصعب من مهمتنا في تحقيق الفوز.


قال كولر خلال المؤتمر الصحفي للمباراة: “تحدثت مع اللاعبين بين شوطي المباراة عن عدم ارتكاب أخطاء دفاعية، وفي وسط دخول الشوط الثاني رغم أننا كنا نحاول التحسن إلا أننا استقبلنا هدفا، ولكن اللاعبين أظهروا روح عالية وقدموا أقصى ما لديهم وتمت مكافأتنا بإنهاء المباراة بالفوز وتحقيق الثلاث نقاط”.


وأضاف: “التحكيم لم يؤثر على نتيجة المباراة، وأرى أنني كنت هادئا في تلك المباراة لأول مرة منذ فترة، ولم يحدث أن تفاعلت مع القرارات إلا في كرتين كنت أرى أننا نستحق قرارا لصالحنا فيهما”.


وتابع: “لا بد من التعامل مع الظروف التي نعيش فيها من ضغط المباريات والإصابات التي تضرب صفوفنا، وهذا جزء من كرة القدم، وأحمد الله على امتلاكنا قائمة كبيرة من اللاعبين، ومستوى كل اللاعبين متقارب، ومن الممكن مشاركة أي لاعب حتى لو لم يكن يشارك من قبل لو اجتهد في التدريبات، ونحاول تجهيز كل اللاعبين من أجل اللعب في أي وقت وعدم حدوث تراجع في الفريق خشية من حدوث أي مشكلة فنية”.


واستطرد: “من الصعب لعب ثلثي الدوري في شهرين فقط، خاصة أن المنافس المباشر ليس لديه نفس المشاكل التي تواجهنا، ورغم ذلك فزنا عليه وننافس على البطولة وسنحارب عليها لآخر نفس”.


وأردف: “أعتقد أن الأهلي من أكثر الفرق التي تلعب كرة على الأرض في القارة وليس في مصر فقط، ولكن من الصعب اللعب بنمط واحد، ولا بد من وجود تنوع خاصة مع ظروف المنافس، وقد يكون المنافس شرسا يمنعك من لعب الكرة على الأرض، وأحاول جعل الفريق يلعب بأكثر من نمط وسط المباراة، ولو لعبت طوال 90 دقيقة على الأرض قد لا أصل إلى المرمى، وهناك مباريات نستحوذ على الكرة وننقل الكرة على الأرض ولكن يتوقف على طبيعة المنافس، ونغير من أنماط اللعب على حسب المنافس، وهو ما تفعله إسبانيا التي تعتمد على كل أنماط اللعب، لأن الوضع تغير والجميع يعتمد على أنماط مختلفة”.


وحرص كولر على توجيه رسالة شكر إلى هيئة استاد القاهرة، قائلا: “أود أن أقول أن المرة الماضية انتقدت أرضية استاد القاهرة وأرغب في توجيه الشكر إلى المسئولين بعد الجهد الكبير الذي حدث في أرضية الملعب، وأعلم أن الموضوع صعب تغييره في يوم ليلة بسبب ضغط المباريات، ولكن تم إحداث تعديلات به، وأشكر المسئولين عن هذا الجهد”.

عن y2news

اترك تعليقاً