الرئيسية / اخبار الرياضة / شباب بلوزداد بطلا لكأس الجزائر للمرة التاسعة على حساب المولودية

شباب بلوزداد بطلا لكأس الجزائر للمرة التاسعة على حساب المولودية



توج شباب بلوزداد بلقب كأس الجزائر لكرة القدم بفوزه 1-صفر على مولودية الجزائر بهدف شعيب كداد اليوم الجمعة.


وحقق بلوزداد اللقب للمرة التاسعة في تاريخه وانفرد بالرقم القياسي في حضور رئيس الجزائر عبد المجيد تبون في استاد الخامس من يونيو بالتزامن مع عيد الاستقلال.


وأخفق مولودية الجزائر في تحقيق الثنائية المحلية هذا الموسم بعد فوزه بلقب الدوري، وتوقف رصيده عند ثمانية ألقاب بالكأس ليكسر بلوزداد التعادل معه.


وسجل كداد هدف اللقاء الوحيد من ضربة رأس قبل نهاية الشوط الأول، ليرد بلوزداد اعتباره عقب خسارة نهائي الكأس في الموسم الماضي أمام جمعية الشلف.


من ناحية أخرى فشل انتقال الدولي الليبي حمدو الهوني لاعب الوداد المغربي السابق، الي نادي مولودية الجزائر رغم فسخ اللاعب تعاقده مع ناديه المغربي وأصبح حرًا خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.


وقال موقع سبورت 360 المغربي ان نادي مولودية الجزائر دخل في مفاوضات مكثفة مع حمدو الهوني في الصيف الحالي، وجرت عدة اتصالات بين النادي واللاعب من أجل الوصول إلى اتفاق مشترك يسمح باتمام الصفقة.


وأضاف التقرير ان المفاوضات توقفت بصورة نهائية مع نادي المولودية بسبب عمر حمدو الهوني الذي يبلغ 30 سنة و4 أشهر، حيث هناك قانون في الجزائر يمنع الأندية من التعاقد مع لاعبين أجانب فوق 30 سنة، وبذلك لن يستطيع اللاعب الليبي اللعب في الدوري الجزائري مع أي ناد بسبب هذا القانون“.


من ناحية أخرى حصل شرقي البحري لاعب الوداد المغربي على قرار بفسخ عقده مع ناديه من طرف واحد، عن طريق لجنة النزاعات التابعة لاتحاد الكرة المغربي بسبب مستحقاته المالية المتأخرة والبالغة 100 مليون سنتيم مغربي ما يقرب من 100 ألف دولار.


 

عن y2news

اترك تعليقاً