الرئيسية / اخبار الرياضة / كوبا أمريكا.. 4 لاعبين يتنافسون على تعويض فينيسيوس أمام أوروجواي

كوبا أمريكا.. 4 لاعبين يتنافسون على تعويض فينيسيوس أمام أوروجواي



يفاضل منتخب البرازيل بقيادة مدربه دوريفال جونيور بين أكثر من لاعب لتعويض غياب فينيسيوس جونيور خلال المواجهة المرتقبة ضد أوروجواي، في قمة الدور ربع النهائي من بطولة كوبا أمريكا 2024 التي تجمعهما فجر الأحد.


كوبا أمريكا


وستخوض البرازيل مواجهة صعبة أمام أوروجواي في دور الثمانية بكأس كوبا أمريكا لكرة القدم 2024، في الولايات المتحدة في غياب نجمها الأبرز فينيسيوس جونيور للإيقاف، لكن المدرب دوريفال جونيور لم يبالغ في القلق.


وذكرت صحيفة “جلوبو سبورت” البرازيلية، أن في أول تدريب خاضه السيليساو في لاس فيجاس، أخفى دوريفال جونيور التشكيل الأساسي الذي سيخوض به اللقاء، وسيحدد بديل فينيسيوس جونيور غدا السبت في مباراة البرازيل وأوروجواي التي تقام فجر الأحد.


كوبا أمريكا

 


أشارت الصحيفة إلى أن كل من سافينيو وإندريك ومارتينيلي وإيفانيلسون هم المرشحون ليحلوا محل فينيسوس، وسيحظى دوريفال بفرصة تشكيل الفريق لأول مرة بمهاجم مركزي مع تحريك رودريجو إلى اليسار.


ونال فينيسيوس بطاقة صفراء لتوجيه ضربة في وجه خاميس رودريجيز خلال تعادل البرازيل 1-1 أمام كولومبيا في ختام دور المجموعات، وهو الإنذار الثاني لمهاجم ريال مدريد في ثلاث مباريات بالبطولة.


جدير بالذكر أن منتخب الأرجنتين توج بأخر نسخة من بطولة كوبا أمريكا 2021، بعد الفوز على البرازيل في المباراة النهائية 1-0.

عن y2news

اترك تعليقاً