الرئيسية / اخبار الرياضة / الارجنتين ضد الإكوادور.. سكالونى: واجهنا منافسا صعبا وقويا للغاية

الارجنتين ضد الإكوادور.. سكالونى: واجهنا منافسا صعبا وقويا للغاية



أكد ليونيل سكالونى، مدرب منتخب الارجنتين، أن فريقه واجه صعوبات كبيرة فى مواجهة نظيره الإكوادورى بالدور ربع النهائى من بطولة كوبا أمريكا.


وتأهل الارجنتين للدور نصف النهائي من بطولة كوبا أمريكا 2024 بعد الفوز على الإكوادور بركلات الترجيح 4-2، بعد تعادل المنتخبين بهدف لكل منهما في الوقت الأصلي من المباراة التي أقيمت على ملعب “إن آر جاى”، بمدينة هيوستن الأمريكية.


وقال سكالوني في تصريحاته عقب المباراة “لقد واجهنا فريقا صعبا وقويا للغاية على المستوى البدني، في الشوط الأول كنا قادرين على تسجيل هدف أو هدفين، لكن الشوط الثاني كان صعبا”.


وأضاف مدرب الأرجنتين “الخصم دائماً يجعلنا نواجه صعوبات، نحن لا نفصل بين الأداء الفردي أو الجماعي الأهم هو أن الفريق يعمل بشكل جيد، يجب أن أراجع المباراة وأحللها هناك أشياء يجب تحسينها”.


وواصل سكالونى تصريحاته قائلا “في ركلات الترجيح الفريق شعر بثقة كبيرة في ديبو وهذا أمر بالغ الأهمية، عندما ينجح الحارس في التصدي لركلات الجزاء، تتعالى أصوات الجماهير في الملعب بوضوح”.


أحرز هدف الارجنتين ليساندرو مارتينيز في الدقيقة 35، وتعادل رودريجيز للإكوادور في الدقيقة 92 من عمر المباراة، فى افتتاح منافسات الدور ربع النهائى من بطولة كوبا أمريكا 2024 المقامة حاليًا فى الولايات المتحدة الأمريكية وتستمر حتى 15 يوليو الجارى.


وأهدر ميسي ركلة جزاء بينما أهدر لاعبين من الإكوادور ركلتين ليتأهل منتخب الأرجنتين إلي الدور قبل النهائي.


وخاض منتخب الارجنتين مشوارًا مميزًا في دور المجموعات ببطولة كوبا أمريكا، حيث حقق 3 انتصارات وحصد 9 نقاط ليتأهل إلي منافسات الدور ربع النهائي بالعلامة الكاملة.


بدأ التانجو مشواره في المجموعة الأولي ببطولة كوبا أمريكا، بالفوز على كندا 2-0 ثم هزم تشيلي بهدف نظيف وأخيرًا الفوز على بيرو 2-0 في غياب النجم ليونيل ميسي.

عن y2news

اترك تعليقاً