الرئيسية / اخبار الرياضة / تفاصيل مفاوضات الأندية السعودية لحسم صفقة برونو فرنانديز

تفاصيل مفاوضات الأندية السعودية لحسم صفقة برونو فرنانديز



كشفت تقارير صحفية تفاصيل مفاوضات بعض الأندية السعودية للتعاقد مع النجم البرتغالى برونو فرنانديز، قائد مانشستر يونايتد الإنجليزى، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.


وذكرت صحيفة “الرياضية” السعودية، نقلا عن أحد مسئولى نادى مانشستر يونايتد “بالفعل الأنباء المتداولة بشأن وجود مفاوضات قوية من جانب صندوق الاستثمارات لرحيل برونو فيرنانديز للدوري السعودي صحيحة، لكن أرفض الإفصاح عن النادي الذي يرغب في ضمه”.


وأضاف “هناك تخوف وقلق كبيرين داخل النادي من رحيل فيرنانديز، والمسئولون يعلمون جيدًا أن العرض المقدم ضخم للغاية وصعب رفضه”.


وواصل مسئول النادي الإنجليزي “ولكن في الوقت نفسه لديهم رغبة قوية ويأملون في استمراره مع الفريق وعدم الرحيل كونه قائد الفريق”.


من ناحية أخرى، أعلن نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، بشكل رسمي تجديد عقد الهولندي إيريك تين هاج المدير الفني للشياطين الحمر، لبقائه مستقبًلا داخل أولد ترافورد، بعد أن كان قريبًا من الرحيل مع نهاية الموسم الماضي 2023-2024.


كان عقد إيريك تين هاج مع مانشستر يونايتد يمتد حتي يونيو 2025، لكن قرر مسئولو النادي تجديد عقده بعد تتويجه بلقب كأس الإتحاد الإنجليزي.


وكشف مانشستر يونايتد، في بيان له، عن تجديد عقد إيريك تين هاج لمدة موسم بحيث ينتهي في يونيو 2026 بدًلا من يونيو 2025.

عن y2news

اترك تعليقاً