الرئيسية / اخبار الرياضة / يويفا يكتفى بعقوبة مادية على بيلينجهام قبل مباراة إنجلترا ضد سويسرا

يويفا يكتفى بعقوبة مادية على بيلينجهام قبل مباراة إنجلترا ضد سويسرا



كشفت تقارير صحفية ألمانية اليوم الخميس أن الاتحاد الأوروبي لكرة القدم “يويفا”، حدد موقفه من إمكانية إيقاف جود بيلينجهام لاعب وسط منتخب إنجلترا، بعد احتفاله المثير للجدل في مباراة سلوفاكيا في دور الـ16 من بطولة كأس أمم أوروبا يورو 2024.


إنجلترا ضد سويسرا


ويستعد منتخب إنجلترا، لمواجهة نظيره منتخب سويسرا فى ربع نهائى يورو 202، حيث كان نجمه جود بيلينجهام يواجه خطر الإيقاف في مباراة ربع النهائي،  بعد اتهامه بالاحتفال بحركة غير أخلاقية عقب هدفه في مرمى منتخب سلوفاكيا.


وأكدت صحيفة “بيلد” الألمانية أنّ الاتحاد الأوروبي لكرة القدم يويفا، لن يقوم بإيقاف جود بيلينجهام  بسبب سلوكه غير اللائق تجاه مقاعد البدلاء سلوفاكيا.


وأضافت بيلد، أن “يويفا” قرر عدم معاقبة بيلينجهام بالإيقاف، بعد رده من خلال حسابه الرسمي بمنصة التواصل الاجتماعي إكس حيث أكد بأن تلك الحركة لم تُكن موجهة للفريق السلوفاكي، معبرًا عن احترامه للطريقة التي لعب بها الخصم.


وأوضحت الصحيفة الشهيرة إنه سيتم فرض غرامة ضده من 5 أرقام ، 10 ألف يورو أو أكثر، حيث إن الاتحاد السلوفاكي لم يوجه اتهامًا ضد اللاعب.


وقال بيلينجهام أنه كان يمزح مع بعض الأصدقاء المقربين الذين كانوا حاضرين في المباراة”، وأضاف اللاعب: “لا شيء سوى الاحترام للطريقة التي لعب بها فريق سلوفاكيا”.


فيما قالت صحيفة “تيليجراف” الإنجليزية إن 5 لاعبين من منتخب إنجلترا مهددين بالغياب عن مباراة دور نصف النهائى حال الفوز على سويسرا، إذا حصلوا على بطاقات صفراء فى المباراة القادمة.


وأشارت الصحيفة إلى أنه سيتم إيقاف أى من جود بيلينجهام وفيل فودين وكيران تريبير وكوبى ماينو ةكونور جالاجير في دور نصف النهائي حال التأهل، إذا تحصل أي منهم على بطاقة صفراء أمام سويسرا في المباراة المقبلة.


جدير بالذكر أنه حال تأهل منتخب إنجلترا إلى نصف نهائي كأس أمم أوروبا، سيواجه الفائز من مباراة منتخبي هولندا وتركيا.

عن y2news

اترك تعليقاً