الرئيسية / اخبار الرياضة / جندوجان قائد منتخب ألمانيا: إسبانيا الأفضل فى يورو 2024 ونحن لا نخاف

جندوجان قائد منتخب ألمانيا: إسبانيا الأفضل فى يورو 2024 ونحن لا نخاف



أقر إلكاي جندوجان قائد ولاعب وسط منتخب ألمانيا بأن إسبانيا لديها أفضل منتخب في بطولة أوروبا لكرة القدم يورو 2024، لكن فريقه صاحب الضيافة لا يخشى المواجهة في دور الثمانية غدا الجمعة.


وقال لاعب برشلونة لصحيفة (ماركا) الإسبانية اليوم الخميس “الفرص متساوية، إسبانيا الأفضل في البطولة خلال أربع مباريات حتى الآن، ربما نكون نحن ثاني أكثر فريق مقنع، لذا أعتقد أن أوروبا كلها متحمسة لهذه المباراة”.


وتابع نجم مانشستر سيتي السابق “نشعر بالجاهزية ولا نخشى المواجهة، نحظى بخبرة كبيرة ونريد الوصول إلى المربع الذهبي، ربما تتمتع إسبانيا بميزة لأنها لم تعان خلال البطولة وهيمنت على كل مواجهاتها السابقة، نحن عانينا أمام النمسا والدنمارك وهذا قد يجعلنا أقوى”.


وواصل “لا يسعني الشعور بالفخر لارتداء شارة القيادة في بطولة كهذه على أرضنا، هذا أمر استثنائي، حتى أفضل لاعب في العالم ربما لا يعيش هذه التجربة في مسيرته، الأجواء رائعة حتى الآن وأشاهد الكثير من مقاطع الفيديو للجماهير المتحمسة”.


كما أشاد بزميله في خط الوسط توني كروس الذي قرر الاعتزال بعد هذه البطولة، وقال “توني محوري في طريقة لعبنا، دائما يتحلى بالهدوء في أي موقف، لا أحتاج للحديث معه كثيرا في الملعب لأننا نعرف ما يفعله، نتبادل الاحترام وأنا سعيد بعودته للمنتخب في هذه البطولة”.


 

عن y2news

اترك تعليقاً