الرئيسية / اخبار الرياضة / الأرجنتين تهزم الإكوادور 5/24 في تاريخ المواجهات قبل ربع نهائي كوبا أمريكا

الأرجنتين تهزم الإكوادور 5/24 في تاريخ المواجهات قبل ربع نهائي كوبا أمريكا



يتفوق منتخب الأرجنتين تاريخيًا على الإكوادور في كل المواجهات التي جمعتهما بجميع المسابقات، قبل موقعة ربع نهائي كوبا أمريكا 2024، والمقرر إقامتها الرابعة فجر الجمعة، على ملعب “إن آر جاي”، بمدينة هيوستن الألمانية.


إصطدم منتخب الأرجنتين بنظيره الإكوادور في 40 مباراة على مر التاريخ، حقق التانجو الفوز في 24 مباراة وخسر أمام “الصُفر” 5 لقاءات فيما حسم التعادل 11 مواجهة بينهما.


وأحرز منتخب الأرجنتين؛ 98 هدفًا داخل شباك “الصُفر”، فيما إستقبلت شباك التانجو 35 هدفًا قبل الموقعة المرتقبة بين الطرفين في ربع نهائي كوبا أمريكا.


خاض منتخب الأرجنتين مشوارًا مميزًا في دور المجموعات ببطولة كوبا أمريكا، حيث حقق 3 إنتصارات وحصد 9 نقاط ليتأهل إلي منافسات الدور ربع النهائي بالعلامة الكاملة.


بدأ التانجو مشواره في المجموعة الأولي ببطولة كوبا أمريكا، بالفوز على كندا 2-0 ثم هزم تشيلي بهدف نظيف وأخيرًا الفوز على بيرو 2-0 في غياب النجم ليونيل ميسي.


في المقابل، تأهل منتخب الإكوادور إلي ربع نهائي كوبا أمريكا، بعد إنهاء دور المجموعات كوصيفًا للمجموعة الثانية برصيد 4 نقاط.


خسر منتخب الإكوادور أمام فنزويلا 1-2 في الجولة الأولي للمجموعة الثانية، ثم الفوز على جامايكا 3-1 وأخيرًا التعادل السلبي مع المكسيك.


 


 

عن y2news

اترك تعليقاً