الرئيسية / اخبار الرياضة / أتلتيكو مدريد يرفض التخلى عن أوبلاك للدورى السعودى

أتلتيكو مدريد يرفض التخلى عن أوبلاك للدورى السعودى



كشفت تقارير صحفية أن إدارة نادى أتلتيكو مدريد الإسبانى ترفض الاستغناء عن خدمات السلوفينى يان أوبلاك حارس مرمى الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.


وكانت تقارير صحفية قد كشفت أن النصر يُعد أكثر الأندية اهتمامًا بضم أوبلاك، مؤكدة أن أتلتيكو مدريد مستعد للاستماع إلى العروض المقدمة للحارس فى الصيف الجارى.


وقال خوان خوسيه جارسيا المتحدث الرسمى لأتلتيكو مدريد فى تصريحات خاصة لصحيفة “الرياضية” قائلا: لا يوجد أى تفاوض من النصر أو برنامج الاستقطاب فى الدورى السعودى للتعاقد مع أوبلاك، الحارس مهم جدًا بالنسبة لناديه ولا يوجد أى تفاوض فى الوقت الجارى من أجل رحيله”.


وأشار جارسيا فى تصريحاته إلى أنه وبنسبة كبيرة لن يحدث تفاوض خلال الفترة المقبلة من أجل انضمامه إلى الدورى السعودى.


وكان أوبلاك ظهر بثوب البطل فى نهائيات يورو 2024 الجارية فى ألمانيا هذه الأيام عقب مساهمته فى تأهل منتخب بلاده إلى دور الـ16 وتصديه لركلة جزاء الأسطورة البرتغالية كريستيانو رونالدو، قائد النصر، فى المباراة التى جمعت المنتخبين، الاثنين الماضى، وفازت فيها البرتغال بضربات الترجيح لتقصى سلوفينيا من البطولة القارية الكبيرة.


ويستمر عقد الحارس السلوفينى مع ناديه الإسبانى حتى يونيو من عام 2028 ليتعين على أى نادٍ الحصول على موافقة الحارس وأتلتيكو من أجل ضمه.


ويحصل أوبلاك على راتب سنوي قدره 10 ملايين يورو، ما يجعله الأعلى أجرًا فى داخل أتلتيكو، بعدما وافق الفرنسى أنطوان جريزمان على تخفيض راتبه.

عن y2news

اترك تعليقاً