الرئيسية / اخبار الرياضة / أوتريخت الهولندي يحسم جدل انضمام زيدان للأولمبي العراقي

أوتريخت الهولندي يحسم جدل انضمام زيدان للأولمبي العراقي




أوتريخت الهولندي يحسم جدل انضمام زيدان للأولمبي العراقي

أعلن رئيس الاتحاد العراقي لكرة القدم عدنان درجال، تلقي الاتحاد رداً جديداً من نادي أوتريخت الهولندي بشأن انضمام اللاعب زيدان إقبال للمنتخب الأولمبي في أولمبياد باريس.

وقال درجال في بيان، “يؤسفني أن أخبركم أن النادي الهولندي جدد رفضه لتفريغ اللاعب، معللين السبب بفترة التحضيرات التي يجريها النادي للموسم الجديد”.

 

وأضاف “على الرغم من مخاطبتنا للاتحاد الدولي فيفا ونجاحنا باستحصال موافقةٍ خاصةٍ لتمديدِ المدة الزمنيّة المسموح بها لتسجيل اللاعبين بواقع 24 ساعةً، إلا أن ردَّ النادي الهولندي كان بالرفضِ على رسالتنا الثالثة التي بعثناها للنادي وهي المخاطبةُ الثانية التي نبعثها في غضونِ أقل من 12 ساعة”.

 

وبين درجال أن “ثقته عالية بجميع اللاعبين المُتاحين لمدرب الفريق”، متمنياً “التوفيقَ للاعبنا زيدان إقبال الذي سيتواجدُ حتماً في قادم المناسبات”.

 

واختتم رئيس الاتحاد حديثه بالقول إن “نظام فعالية كرة القدم في الأولمبياد، التي تجري خارجَ أيام الفيفا وبفترةِ تحضيرات الأندية للمُسابقاتِ المحلية، هو السببُ الرئيسيّ الذي يعطي الحق للأندية بعدم السماح بتفريغ لاعبيها”.

 

يذكر أن منتخبنا سيشارك في أولمبياد باريس التي تنطلق في 26 تموز الحالي، بالمجموعة التي تضم إلى جانبه منتخبات الأرجنتين وأوكرانيا والمغرب.

Alsumaria Tv
https://www.alsumaria.tv/authors

عن y2news

اترك تعليقاً