الرئيسية / اخبار الرياضة / إد شيران يجهز نجوم منتخب إنجلترا للقاء سويسرا فى يورو 2024.. فيديو

إد شيران يجهز نجوم منتخب إنجلترا للقاء سويسرا فى يورو 2024.. فيديو



زار مغني البوب البريطاني الشهير إد شيران معسكر منتخب إنجلترا في ألمانيا وأقام حفلاً غنائيا للمنتخب الإنجليزي في معسكره ببطولة كأس أوروبا “يورو 2024” المقامة بألمانيا.


إنجلترا ضد سويسرا


ويستعد المنتخب الإنجليزي لمواجهة نظيره منتخب سويسرا في دور الثمانية يوم الأحد المقبل.


وظهر المغني الفائز بعدة جوائز في مقطع فيديو على وهو يؤدي أغنيته “ذي أيه-تيم” للمنتخب الذي يدربه جاريث ساوثجيت بعد حصة تدريبية للأسود الثلاثة.


وحرص مغني البوب البريطاني الشهير علي التقاط الصور مع نجوم المنتخب الإنجليزي وابرزهم جود بيلينجهام وترنيت ألكسندر أرنولد وهاري كين.


وحضر شيران، مشجع فريق إيبسويتش، فوز منتخب إنجلترا الدرامي على منتخب سلوفاكيا 2 – 1 في دور الـ16، والتقطت صوراً للمغني البالغ من العمر 33 عاما في المدرجات وهو يحتفل بهدف جود بيلنجهام الذي عادل النتيجة في الوقت بدل الضائع من المباراة.


ولم تكن هذه هي المرة الأولى التي يشاهد فيها شيران مباراة للمنتخب الإنجليزي في اليورو حيث حضر المباراة التي تعادل فيها المنتخب الملقب بالأسود الثلاثة أمام الدنمارك 1-1 في دور المجموعات.


وحجز منتخب إنجلترا مقعده فى ربع نهائي أمم أوروبا 2024، عقب انتصاره الصعب على نظيره منتخب سلوفاكيا، بنتيجة 2-1، في المواجهة التي أقيمت على ملعب “فيلتينس أرينا”، ضمن منافسات دور ثمن نهائي بطولة يورو 2024.


وضرب منتخب إنجلترا موعدا مع نظيره السويسرى في  الدور ربع النهائي من أمم أوروبا 2024، بعد تأهل الأخير على حساب منتخب إيطاليا حامل اللقب.


وكان المنتخب الإنجليزي قد وصل لدور الـ 16 من بطولة يورو 2024، بعد تصدره جدول ترتيب المجموعة الثالثة، برصيد 5 نقاط، بعد تحقيقه الفوز على صربيا، وتعادل مع كل من الدنمارك وسلوفينيا، بينما حل منتخب سلوفاكيا، في المركز الثالث بالمجموعة الخامسة، بعد فوزه على بلجيكا، تعادل مع رومانيا وخسر أمام أوكرانيا.

عن y2news

اترك تعليقاً