الرئيسية / اخبار الرياضة / زحام حول بيلينجهام فى أحد المطاعم بألمانيا.. فيديو وصور

زحام حول بيلينجهام فى أحد المطاعم بألمانيا.. فيديو وصور



أثار تواجد الدولى الإنجليزى جود بيلينجهام فى مدينة إرفورت الألمانية ضجيجًا واسعًا بمجرد معرفة تواجده بأحد المطاعم التى تقدم الوجبات الإيطالية فى الوقت الذى يشارك فيه مع منتخب الأسود الثلاثة، فى منافسات بطولة كأس الأمم الأوروبية “يورو 2024” المقامة حاليًا وتستمر حتى 14 يوليو الجارى.


وحرص جود بيلينجهام وعدد من أفراد أسرته على التواجد بمدينة إرفوت الألمانية للتجول يوم الإجازة والاستمتاع بيوم عائلى تحول بعد ذلك إلى زخم شديد من المعجبين حول النجم الإنجليزى الشهير.


ووصل جود بيلينجهام إلى المطعم يوم إجازة منتخب إنجلترا وطلب بيتزا “فينيسيا” المكونة من الطماطم والجبن واللحم والسلامى وقيمتها 10.2 يورو، بينما تناول الأب مارك والأم دينيس المكرونة بعدها تناول مشروب الكابتشينو بإجمالى فاتورة بلغ 44 يورو حسبما أكدت صحيفة “بيلد” الألمانية.


ووفقًا لمديرة المطعم وتدعى كاترينا قيام جود بيلينجهام بدفع فاتورة الوجبة التي تناولوها ببطاقة بنكية قبل ان يقدم إكرامية سخية جدًا لكل العاملين.


فيما قال ميلاد أحد العاملين بالمطعم: “في البداية لم نصدق أنه هو بالفعل، لكن الخبر انتشر بسرعة وتعرف عليه المزيد من الناس وجاءوا إليه، لقد كان صبورًا حقًا فيما يتعلق بطلبات الصور والتوقيعات”.


واصلت كاترينا حديثها أنها اعتقدت خروج إنجلترا من بطولة يورو 2024 لكنها فوجئت برد النجم الإنجليزى “ليس بعد لدينا مباراة يوم السبت المقبل”.


عندما غادر بيلينجهام المطعم، كان المشجعون يتجولون أمامه، وقام أربعة من ضباط الشرطة الذين شهدوا الاضطراب بتوفير القليل من المرافقة قبل أن يعود بيلينجهام، بعد التقاط المزيد من الصور الذاتية السريعة في سيارة أودي، إلى معسكر التدريب.

بيلينجهام في مطعم بألمانيا
بيلينجهام في مطعم بألمانيا
بيلينجهام مع أحد العاملين بالمطعم
بيلينجهام مع أحد العاملين بالمطعم

عن y2news

اترك تعليقاً