الرئيسية / اخبار الرياضة / غياب وحيد فى تدريبات منتخب ألمانيا اليوم قبل قمة إسبانيا فى يورو 2024

غياب وحيد فى تدريبات منتخب ألمانيا اليوم قبل قمة إسبانيا فى يورو 2024



أجرى منتخب ألمانيا، اليوم الثلاثاء، تدريباته استعدادا للمباراة المقبلة أمام إسبانيا، في الدور ربع النهائي من بطولة كأس أمم أوروبا 2024، وكان الغياب الوحيد عن تدريبات اليوم من نصيب إيمري تشان، لاعب بوروسيا دورتموند، الذي لم ينزل إلى الملعب بسبب آلام عضلية.


إيمري تشان، الذي دخل قائمة ألمانيا في اللحظة الأخيرة وكبديل لألكسندر بافلوفيتش لاعب بايرن ميونخ الشاب، كان له تأثير كبير في المباريات التي خاضها، رغم أنه كان في جميعها بديلا، حيث خاض 57 دقيقة، وسجل هدفا في مرمى اسكتلندا في المباراة الافتتاحية.


تدرب لاعب خط الوسط داخل الصالة الرياضية، لكنه قد يكون جاهزا للمشاركة في المباراة المرتقبة يوم الجمعة في شتوتجارت ضد فريق المدرب لويس دي لا فوينتي.


وأشرك المدرب الألماني جوليان ناجيلسمان 22 لاعباً في المران، من بينهم أنطونيو روديجر، لاعب ريال مدريد، الذي اضطر إلى التدرب بمفرده قبل دور الـ16 بسبب شد عضلي.


وتصدر منتخب ألمانيا بقيادة يوليان ناجلسمان قائمة المنتخبات الأكثر تسجيلًا للأهداف في بطولة كأس الأمم الأوروبية “يورو 2024” المقامة حاليًا وتستمر حتى 14 يوليو الجاري.


ونجح منتخب ألمانيا في تسجيل 10 أهداف حتى الآن في بطولة كأس الأمم الأوروبية متفوقًا بفارق هدف عن إسبانيا التي أحرزت 9 حتى الآن.


ويسعى منتخب ألمانيا للحفاظ على حظوظه التتويج بلقب يورو 2024 بعدما تأهل الى دور ربع النهائي وضرب موعدًا مع إسبانيا في المواجهة المقررة يوم الجمعة القادم.

عن y2news

اترك تعليقاً