الرئيسية / اخبار الرياضة / تذاكر مباراة إسبانيا وألمانيا فى يورو 2024 تسجل أسعارا قياسية بالسوق السوداء

تذاكر مباراة إسبانيا وألمانيا فى يورو 2024 تسجل أسعارا قياسية بالسوق السوداء



قالت تقارير صحفية إن تذاكر مباراة إسبانيا ضد ألمانيا فى ربع نهائى بطولة كأس الأمم الأوروبية “يورو 2024” المقرر اقامتها مساء يوم الجمعة المقبل بلغت مستويات قياسية فى السوق الموازية، وسط إقبال كبير من الجماهير للحصول على المقاعد الفارغة.


ووفقًا لصحيفة “بيلد” الألمانية فإن قيمة التذكرة الواحدة للدرجة الثالثة بلغت 6 آلاف يورو ما يزيد عن 310 آلاف جنيه مصرى فى السوق السوداء وفق ما عرضه عدد من الجماهير قبل المباراة المرتقبة.


فيما عرضت آخر 3 تذاكر مقابل 800 يورو بدلًا من 100 يورو بزيادة 700% بسبب الإقبال الكبير.


وأوضح التقرير أن هناك 3 تذاكر أخرى تم عرضها مقابل 11800 يورو وهو مبلغ لا يمكن تصديقه حسب وصف الصحيفة الألمانية الشهيرة، بينما وصلت قيمة تذكرة مقعد (vip) الى 3867 يورو.


واكتسح منتخب إسبانيا نظيره جورجيا بنتيجة 4-1 في المباراة التي أقيمت بينهما مساء الأحد، على ملعب “راين إينرجي ستاديون”، ضمن منافسات دور ثمن نهائي بطولة يورو 2024.


وتأهل المنتخب الإسباني إلى دور ربع النهائي من بطولة كأس الأمم الأوروبية، ويضرب موعدًا مع ألمانيا صاحب الأرض والجمهور في نهائي مبكر.


ووصل منتخب إسبانيا إلى دور الـ16 من بطولة يورو 2024 بعد تحقيقه العلامة الكاملة في المجموعة الثانية، برصيد 9 نقاط، بعد تحقيقه الفوز فى مواجهاته الثلاث ضد كرواتيا، إيطاليا، وألبانيا.


كما صعد منتخب ألمانيا إلى الدور ربع النهائي من بطولة كأس أمم أوروبا التي يستضيفها على أراضيه، بعد الفوز على نظيره الدنمارك بثنائية نظيفة، خلال المباراة التي جمعت المنتخبين مساء السبت على ملعب سيجنال إيدونا بارك، ضمن مباريات دور الـ 16 لبطولة كأس أمم أوروبا.


وتأهلت ألمانيا لدور الستة عشر بعد تصدرها المجموعة الأولى برصيد 7 نقاط، حيث حقق الفوز في مباراتين وتعادلت فى أخرى،


ومن المقرر أن تقام مباراة إسبانيا ضد ألمانيا في السابعة مساء الجمعة المقبل بتوقيت القاهرة، على ملعب “إم اتش بي أرينا” في أولى مباريات الجولة القادمة من يورو 2024.

عن y2news

اترك تعليقاً