الرئيسية / اخبار الرياضة / إنتر ميلان يودع كوادرادو وكلاسن وأوديرو بعد نهاية عقودهم

إنتر ميلان يودع كوادرادو وكلاسن وأوديرو بعد نهاية عقودهم



أعلن نادي إنتر ميلان الإيطالي بشكل رسمي اليوم الإثنين رحيل 3 من لاعبيه خلال سوق الانتقالات الصيفية الحالي بعد نهاية عقودهم عقب نهاية موسم 2023-2024.


ووجه الإنتر الشكر لكل من حارسه إيميل أوديرو، والهولندي دافي كلاسن، والكولومبي خوان كوادرادو.


وقال الإنتر في بيان رسمي في وداع لاعبه الهولندي دافي كلاسن، بعد موسم واحد مع الإنتر، كلاسن يودع ألوان النيراتزوري، حيث أدي الهولندي، الذي وصل في صيف 2023، واجبه الموسم الماضي حيث فاز إنتر بلقب الدوري الإيطالي العشرين.


وشارك كلاسن في 18 مباراة منها 13 في الدوري الإيطالي، وواحدة في كأس إيطاليا وأربعة في دوري أبطال أوروبا.


وأتم البيان،  ترغب عائلة النيرازوري بأكملها في توجيه الشكر إلى كلاسن، بطل إيطاليا والفائز بكأس السوبر الإيطالي مع الإنتر، عند مغادرته النادي.


وفي وداع نجمه الكولومبي خوان كوادرادو، قال الإنتر: كوادرادو موسم واحد وبطولتين، موسم بألوان النيراتزوري وحسم لقب الدوري الإيطالي يستحق النجم، خوان كوادرادو وإنتر ميلان يسلكان طريقين منفصلين.


الجناح الكولومبي، الذي وصل في صيف 2023، شارك في 12 مباراة إجمالاً منها عشر مباريات في الدوري ومباراتان في دوري أبطال أوروبا، وتعرض لإصابة قوية أبعدته طويلا منتصف الموسم الجارى.


وفي وداع حارسه قال الإنتر: بعد موسم مع النيرازوري والفوز بالاسكوديتو، يقول إنتر وإميل أوديرو وداعًا، عند وصوله في صيف عام 2023، كان حارس المرمى الإيطالي أحد أبطال الموسم الاستثنائي للفريق، والذي توج بالألوان الثلاثة والنجمة الثانية.


ولعب أوديرو 6 مباريات بقميص النيراتزوري منها 4 في الدوري، استقبلت شباكه 3 أهداف فقط، 1 في كأس إيطاليا و1 في دوري أبطال أوروبا.

عن y2news

اترك تعليقاً