الرئيسية / اخبار الرياضة / جوميز يصعد “على” نجل ميدو لتدعيم هجوم الزمالك

جوميز يصعد “على” نجل ميدو لتدعيم هجوم الزمالك



شهد تدريب الفريق الأول لكرة القدم بنادى الزمالك اليوم الإثنين، الذى أقيم على ملعب النادي، استعداداً لمباراة فاركو المقبلة فى مسابقة الدورى الممتاز تصعيد على أحمد حسام مهاجم فريق الشباب مواليد 2004 بالنادي، وهو نجل نجم الفريق السابق أحمد حسام ميدو.


وشارك اللاعب فى جميع فقرات التدريب البدنية والفنية، بعد تصعيده بناء على قرار الجهاز الفنى بقيادة البرتغالى جوزيه جوميز.


ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادى الزمالك لخوض مباراة فاركو المقرر لها يوم الأربعاء المقبل، بإستاد برج العرب فى إطار مباريات الجولة التاسعة والعشرين لمسابقة الدورى الممتاز.


فى سياق أخر، أخطر الاتحاد الأفريقى لكرة القدم “كاف” مسئولى نادى الزمالك بأن يوم 5 يوليو الجارى، آخر مهلة للفريق الأبيض من أجل توفيق أوضاعه المالية، حتى يحصل على رخصة المشاركة فى الكونفدرالية الأفريقية.


وكشف مصدر مطلع أن الكاف أكد أن المهلة التى منحها للزمالك لمدة 5 أيام بعد انتهاء شهر يونيو، هى المهلة والفرصة الأخيرة أمام الزمالك حتى يتوصل لاتفاق مع المغربى خالد بوطيب لاعب الفريق السابق حول المديونية المستحقة، ليحصل بعدها الزمالك على رخصة المشاركة فى البطولة الأفريقية.


وأضاف المصدر، أنه فى حال عدم نجاح الزمالك فى التوصل لاتفاق مع بوطيب أو تسديد الغرامة المستحقة للاعب، فلن يحصل على رخصة المشاركة فى الكونفدرالية، خاصة أن الكاف رفض الاعتراف بأن العقوبة الموقعة على الزمالك جاءت بعد 31 مارس ما يسمح لهم بالمشاركة فى الكونفدرالية هذا الموسم.


ويعمل مسئولو نادى الزمالك على التواصل مع محامى اللاعب المغربى خالد بوطيب من أجل التوصل لحل فى أزمة المديونية المستحقة للاعب، والتى تبلغ 2 مليون و400 ألف يورو، ومازال التفاوض بين مسئولى القلعة البيضاء ومحامى اللاعب مستمرًا ولم يتم الاتفاق على نظام لجدولة تلك المديونية، والتى بناءً عليها قرر الاتحاد الدولى لكرة القدم “فيفا” إيقاف القيد للزمالك لثلاث فترات مقبلة.

عن y2news

اترك تعليقاً