الرئيسية / اخبار الرياضة / موعد مباراة الأرجنتين ضد الإكوادور فى ربع نهائى كوبا أمريكا 2024

موعد مباراة الأرجنتين ضد الإكوادور فى ربع نهائى كوبا أمريكا 2024



ضرب منتخب الإكوادور موعدا ناريا مع نظيره الأرجنتينى فى ربع نهائى النسخة الحالية من بطولة كوبا أمريكا 2024 المقامة حاليا فى الولايات المتحدة الأمريكية.


وحقق منتخب فنزويلا فوزا كبيرا على جامايكا بنتيجة 3-0 فى المباراة التى جمعتهما فجر اليوم الإثنين فى تكساس، بختام مباريات المجموعة الثانية لبطولة كوبا أمريكا 2024.


فيما انتهت مباراة المكسيك ضد الإكوادور بالتعادل السلبي، ليودع منتخب المكسيك البطولة من مرحلة المجموعات رفقة جامايكا، ويضرب منتخب الإكوادور موعدا ناريا مع الأرجنتين متصدر المجموعة الأولى فى ربع النهائي.


و‏ونجح منتخب فنزويلا فى تحقيق العلامة الكاملة وصدارة ترتيب المجموعة الثانية برصيد 9 نقاط، ليتأهل لملاقاة منتخب كندا وصيف المجموعة الأولى.


موعد مباراة الأرجنتين ضد الإكوادور

 


فيما جاء منتخب الإكوادور فى المركز الثاني برصيد 4 نقاط، ليواجه الأرجنتين فى الرابعة فجر الجمعة المقبل، على ملعب “إن آر جاي” فى ربع نهائى كوبا أمريكا 2024.


فاز منتخب الأرجنتين على بيرو بهدفين نظيفين، في المباراة التي جمعتهما فجر الأحد، بالجولة الثالثة والأخيرة من دور المجموعات ببطولة كوبا أمريكا 2024 المقامة حاليًا في الولايات المتحدة الأمريكية وتنتهي فى 15 يوليو المقبل.


ورفع منتخب الأرجنتين رصيده للنقطة 9 في صدارة المجموعة الأولى، ويحسم تأهله بالعلامة الكاملة إلى دور الـ 8 ببطولة كوبا أمريكا، وبفارق 5 نقاط عن كندا الوصيف والمُتأهل أيضًا إلى نفس الدور من المسابقة القارية بعد التعادل مع سلبيًا مع تشيلي الذي ودع البطولة.


 

عن y2news

اترك تعليقاً