الرئيسية / اخبار الرياضة / موعد مباراة الأهلى أمام طلائع الجيش فى الدوري المصري والقناة الناقلة

موعد مباراة الأهلى أمام طلائع الجيش فى الدوري المصري والقناة الناقلة



يختتم فريق الاهلى بقيادة السويسري مارسيل كولر اليوم، الأحد، استعداداته لمواجهة طلائع الجيش المقرر لها السابعة مساء غد، الاثنين، باستاد الكلية الحربية في اللقاء المؤجل من الأسبوع الثالث عشر لمسابقة الدوري المصري .


ويخوض المارد الأحمر مرانه الأخير باستاد مختار التتش، ثم يعلن كولر قائمة المباراة التي تدخل معسكرا مغلقا الليلة بأحد فنادق القاهرة.


وتعد مباراة الأهلى والطلائع مهمة في رحلة المارد الأحمر لتصحيح مساره بجدول الدوري عن طريق الفوز بكل مبارياته للصعود لقمة المسابقة للحفاظ على اللقب المحلى بعد التتويج الأفريقى.


ويعكف كولر على تصحيح الأخطاء التى وقع فيها لاعبوه خلال مباراة فاركو لضمان تحقيق انتصار جديد على الطلائع، ضمن خطة استعادة المركز الأول فى جدول الدوري بعد خوض اللقاءات المؤجلة.


موعد مباراة الأهلى أمام الطلائع فى الدوري المصري

 


يستعد الأهلى لمواجهة طلائع الجيش المقرر لها السابعة مساء غد، الاثنين، باستاد الكلية الحربية، فى اللقاء المؤجل من الأسبوع الثالث عشر لمسابقة الدوري المصري.


ترتيب الاهلى والطلائع في الدوري

 


يحتل الأهلى المركز الثانى برصيد 48 نقطة بعدما لعب 20 مباراة حقق الفوز في 15 لقاء وتعادل في 3 مباريات وخسر مباراتين وسجل لاعبوه 44 هدفا وتلقت شباكه 19.


فيما يحتل الطلائع المركز الحادى عشر فى جدول الدوري برصيد 34 نقطة بعدما لعب 26 مباراة حقق الفوز في 8مباريات وتعادل في 10 لقاءات وخسر 8 لقاءات وسجل لاعبوه 23 هدفا وتلقت شباكه 26.


نتيجة آخر ظهور للأهلى والطلائع في الدوري

 


فاز الأهلى على فاركو بهدفين مقابل هدف في الجولة الأخيرة للدوري، فيما خسر الطلائع من زد إف سى برباعية مقابل هدف في آخر ظهور بالمسابقة.


القناة الناقلة لمباراة الأهلى والطلائع فى الدوري

 


تنقل قناة أون تايم سبورتس مباراة الأهلى والطلائع في الدوري المصري، ويسبقها استوديو تحليلى يضم كوكبة من نجوم الكرة المصرية.


 

عن y2news

اترك تعليقاً