الرئيسية / اخبار الرياضة / هدف الإيطالي زاكايني الأفضل بالجولة الثالثة في مجموعات يورو 2024.. فيديو

هدف الإيطالي زاكايني الأفضل بالجولة الثالثة في مجموعات يورو 2024.. فيديو



فاز ماتيا زاكايني لاعب منتخب إيطاليا بجائزة أفضل هدف في الجولة الثالثة والأخيرة من دور المجموعات ببطولة كأس أمم أوروبا ” يورو 2024 “.


وتفوق الإيطالي في تتويجه بجائزة هدف الجولة الثالثة في يورو 2024 بهدفه في مرمى كرواتيا، على كل من، فيران توريس مهاجم إسبانيا أمام ألبانيا، وهدف ممفيس ديباي لاعب هولندا في شباك النمسا، وهدف هاكان تشالهان أوجلو قائد تركيا في مرمى التشيك.


وسجل ماتيا زاكايني هدفاً قاتلاً في الدقيقة الثامنة من الوقت بدل الضائع 98، في شباك منتخب كرواتيا، ليقود الأزوري  للتعادل مع نظيره كرواتيا بينتجة 1-1، والتأهل إلى دور الـ16 بالبطولة الأوروبية.   


 


    إيطاليا تسجل هدف التعادل


وأعلن الموقع الرسمي لبطولة ، يورو 2024، فوز هدف زاكايني بجائزة أفضل هدف في الجولة الثالثة من دور المجموعات.


وفى الجولتين الأولى والثانية من انطلاق كأس أمم أوربا، فاز التركى ميرت مولدور بجائزة هدف الجولة الأولى، بينما توج شيردان شاكيري لاعب سويسرا بجائزة هدف الجولة الثانية.


تتجه أنظار محبى الساحرة المستديرة فى السابعة مساء اليوم، السبت، إلى الملعب الأولمبي بمدينة برلين الألمانية لمتابعة مواجهة منتخب سويسرا مع منتخب إيطاليا، ضمن منافسات دور الـ 16 لبطولة أمم أوروبا ” يورو 2024 ” التى تقام خلال الفترة من 14 يونيو حتى 14 يوليو.


وتعد مواجهة اليوم صعبة رغم أن المنتخب الإيطالي هو حامل لقب النسخة الاخيرة من البطولة، خاصة أن المنتخب السويسري قدم مستويات رائعة في دور المجموعات وبات مرشحا للفوز بالمباراة والعبور لدور الثمانية، بينما  “الآزوري” لم يقدم العروض المنتظرة منه في دور المجموعات.


كان آخر لقاء جمع بين الفريقين في منافسات بطولة أمم أوروبا في نسخة 2020 فاز المنتخب الإيطالي بثلاثية نظيفة.


وصعد المنتخب الإيطالي لدور الـ 16 بعدما احتل المركز الثاني في المجموعة الثانية، حيث افتتح مبارياته بالفوز على ألبانيا 2 – 1 ثم الخسارة أمام إسبانيا بهدف نظيف، قبل أن يتعادل في اللحظات الاخيرة مع المنتخب الكرواتي 1-1 في الجولة الأخيرة.

فيما تأهل المنتخب السويسري لدور الـ16 بصفته وصيف المجموعة الأولى بالبطولة، حيث افتتح مبارياته في البطولة بالفوز على المجر 3- 1 ثم التعادل مع اسكتلندا 2-2 ثم التعادل مع ألمانيا 1-1.


 

عن y2news

اترك تعليقاً