الرئيسية / اخبار الرياضة / حارس جورجيا: كفاراتسخيليا أفضل من كل لاعبي إسبانيا

حارس جورجيا: كفاراتسخيليا أفضل من كل لاعبي إسبانيا



قال جورجي مامارداشفيلي حارس مرمى منتخب جورجيا الذي لفت الأنظار بتألقه في بطولة أمم أوروبا يورو 2024 إن زميله المهاجم خفيتشا كفاراتسخيليا أفضل من كل لاعبي منتخب إسبانيا، ليشعل الأجواء قبل مواجهة المنتخبين في دور 16 يوم الأحد المقبل.


وتحدث حارس مرمى جورجيا بثقة قبل المواجهة المرتقبة، قائلا “أفضل إنقاذ لي في البطولة سيكون أمام إسبانيا”.


وأضاف: “خفيتشا أفضل من كل لاعبي إسبانيا، لن أقول إننا سنفوز، لكننا سنصعب الأمور على إسبانيا رغم أنها المرشحة الأوفر حظا للتتويج باللقب”.


وتابع: “يجب أن ندافع جيدا ثم نحاول استغلال الهجمات المرتدة، يتميز مهاجمو إسبانيا بالسرعة مثل لامين يامال، إنه خطير ويسجل ويصنع الأهداف، كما أن حارسهم أوناي سيمون هو أفضل حارس خلال العام، من الواضح ما يجب علينا فعله ولكن يجب تنفيذه بتركيز”.


واستقبل مامارداشفيلي 7 أهداف أمام إسبانيا خلال الخسارة 7-1 العام الماضي في تصفيات بطولة أوروبا في تبليسي، لكن الحارس قال إن فريقه واجه “سوء حظ” في هذا اللقاء.


وتشارك جورجيا لأول مرة في بطولة كبرى، لكنها تأهلت لدور 16 بأداء مبهر بعد الفوز 2-صفر على البرتغال في ختام دور المجموعات، عندما سجل كفاراتسخيليا نجم نابولي هدفا رائعا، كما تملك بين صفوفها جورج ميكاوتادزي هداف البطولة بثلاثة أهداف.


لكن إسبانيا كانت الأكثر إقناعا بين كل المنتخبات الكبرى، وهي الوحيدة التي حققت علامة النجاح الكاملة في دور المجموعات.


وتدرك إسبانيا جيدا قدرات مامارداشفيلي حارس بلنسية الذي يعتبره كثيرون أفضل حارس في بطولة أوروبا حتى الآن، حيث أنقذ 21 تسديدة في ثلاث مباريات.

عن y2news

اترك تعليقاً