الرئيسية / اخبار الرياضة / الصفقة تمت.. خوسيلو يوقع عقود انضمامه للغرافة القطرى

الصفقة تمت.. خوسيلو يوقع عقود انضمامه للغرافة القطرى



حسم نادى الغرافة القطرى صفقة التعاقد مع الإسبانى خوسيلو، مهاجم ريال مدريد، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.


وذكر خبير الانتقالات فابريزيو رومانو، عبر حسابه الرسمى على “إكس”، “خوسيلو وريال مدريد والغرافة وقعوا الآن على جميع المستندات الخاصة بانضمام المهاجم الإسباني إلى الفريق القطري”.


وأضاف الصحفى الموثوق، “سيصبح خوسيلو لاعبا جديدا في فريق الغرافة بعقد لمدة عامين مع خيار التمديد لموسم آخر”، واختتم “سيحصل ريال مدريد على 1.5 مليون يورو”.


وكان ريال مدريد، قد ضم خوسيلو، خلال الصيف الماضي، على سبيل الإعارة لمدة موسم واحد، من أجل تعويض رحيل الفرنسي كريم بنزيما إلى نادي اتحاد جدة السعودي قبل أن يضمه بشكل رسمى مؤخرا.


أعلن نادي إسبانيول أن نظيره ريال مدريد قرر ضم المهاجم خوسيلو بشكل نهائي خلال الميركاتو الصيفي الحالي، من خلال استخدامه خيار حق الشراء في عقد الإعارة بين الطرفين.


وأصدر النادي الكتالوني بيانا رسميا قائلا، “أبلغ ريال مدريد نادي إسبانيول أنه ينفذ الشرط الجزائي الخاص بشراء خوسيلو ماتو، المتضمن فى الاتفاقية التي تم التوصل إليها قبل عام بين الناديين. لذلك، لم يعد خوسيلو لاعبًا باللونين الأبيض والأزرق”.


وأضاف: “يتمنى إسبانيول له التوفيق في مغامرته الاحترافية الجديدة”.


وخاض خوسيلو، صاحب الـ 34 عاماً، 49 مباراة بقميص ريال مدريد خلال الموسم المنتهي 2023 – 2024، سجل 17 هدفاً وقدم 3 تمريرات حاسمة، وتوج بثلاثة ألقاب دوري أبطال أوروبا، الدوري الإسباني وكأس السوبر الإسبانية.

عن y2news

اترك تعليقاً