الرئيسية / اخبار الرياضة / برشلونة يشترط 90 مليون يورو للاستغناء عن رافينيا

برشلونة يشترط 90 مليون يورو للاستغناء عن رافينيا



كشفت تقارير صحفية أن إدارة برشلونة الإسباني لا تمانع رحيل البرازيلي رافينيا الجناح الأيمن للفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية. وقالت صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية، إن البرازيلي رافينيا يحظى بتقدير كبير داخل نادي برشلونة، وأن الإدارة ترى أنه لاعب لا يمكن الاستغناء عنه.


وأضافت الصحيفة أن برشلونة لن يفكر فى بيع رافينيا إلا حال وصول عرض لا يقل عن 90 مليون يورو.


وشددت الصحيفة على أن رافينيا لديه العديد من العروض للرحيل، أبرزها من الدوري السعودي بمبالغ ضخمة، ولكن العروض لم تصل لما يريده برشلونة.


وشارك البرازيلي رافينيا مع برشلونة الإسباني 37 مباراة الموسم الماضي، والذي انتهى منذ أيام قليلة، ونجح فى تسجيل 10 أهداف، وصنع 13 لزملائه في الفريق.


كان برشلونة قد أعلن عن انطلاق فترة الإعداد للموسم الجديد في المدينة الرياضية، بأول مران جماعي تحت قيادة المدير الفني الجديد هانز فليك يوم 10 يوليو المقبل استعدادًا لموسم 2025.


ويأتي موعد انطلاق فترة إعداد برشلونة، قبل 4 أيام على انتهاء يورو 2024، و5 أيام على انتهاء كوبا أمريكا 2024.


وبالتالي سيتخلف عن بداية المعسكر وفترة الإعداد والاختبارات الطبية، جميع لاعبي برشلونة الدوليين المشاركين في يورو 2024، وكوبا أمريكا وأولمبياد باريس على الترتيب.


ومن المقرر بعد إنتهاء المسابقات الدولية الثلاث سيحصل جميع لاعبي برشلونة الدوليين على راحة سلبية قبل العودة للإنضمام إلي تدريبات البلوجرانا إستعدادَا للموسم الجديد.


وسيخوض برشلونة، معسكر خارجي في الولايات المتحدة الأمريكية يوم 28 يوليو يلعب خلاله 3 مباريات أمام مانشستر سيتي (30 يوليو)، الثانية أمام ريال مدريد في الكلاسيكو (3 أغسطس) وأخيرًا ميلان (6 أغسطس).


جدير بالذكر أن فريق برشلونة أنهي موسم 2023-2024 تحت قيادة تشافي هيرنانديز المدرب السابق بدون أي بطولة.


 

عن y2news

اترك تعليقاً