الرئيسية / اخبار الرياضة / منتخب البرازيل يبحث عن الانتصار الأول أمام باراجواى فى كوبا أمريكا

منتخب البرازيل يبحث عن الانتصار الأول أمام باراجواى فى كوبا أمريكا



يواجه منتخب البرازيل نظيره باراجواي الرابعة فجر اليوم السبت، ضمن منافسات الجولة الثانية من بطولة كوبا أمريكا 2024، المقامة حاليًا في الولايات المتحدة الأمريكية وتستمر حتي 15 يوليو المقبل.


باراجواى ضد البرازيل


بدأ منتخب البرازيل مشواره في بطولة كوبا أمريكا بتعادل سلبي مُخيب للأمال لعشاق ومحبي السامبا أمام كوستاريكا ليحصد نقطة واحدة من أول جولة.


وعلى الرغم من كتلة النجوم التي يمتلكها المنتخب البرازيلي، وعلى رأسها ثنائي ريال مدريد فينيسيوس جونيور ورودريجو جوس، بالإضافة إلي المهاجم الواعد إندريك لم ينجح السيلساو في تخطي عقبة كوستاريكا.


وحقق منتخب السامبا، رقمًا سلبيًا بعد تعادله مع كوستاريكا، حيث أنه فشل في تحقيق أي فوز رسمي منذ سبتمبر الماضى عندما تغلب على بيرو بهدف نظيف في تصفيات كأس العالم، وخاض بعدها 5 مباريات لم يحقق الفوز في أي منها، مكتفيا بانتصارات ودية طوال العام الجارى.


يتطلع منتخب البرازيل إلي تحقيق الإنتصار الأول في بطولة كوبا أمريكا على حساب باراجواي في مباراة اليوم، من أجل مطاردة كولومبيا متصدر المجموعة الرابعة في كوبا أمريكا.


ويملك منتخب البرازيل، في رصيده نقطة يحتل بها وصافة المجموعة الرابعة ببطولة كوبا أمريكا، بالتساوي مع كوستاريكا، فيما يتصدر كولومبيا الترتيب برصيد 3 نقاط، وأخيرًا باراجواي في مؤخرة الترتيب بدون رصيد من النقاط.


وإلتقي منتخب البرازيل مع باراجواي في 82 مباراة بكافة المسابقات على مر التاريخ، مقسمين ما بين 50 إنتصارًا للسامبا مقابل 13 فوزًا لباراجواي فيما حسم التعادل نتيجة 19 مباراة بينهما.


وأحرز المنتخب البرازيلي 186 هدفًا داخل شباك باراجواي في كل البطولات، واستقبلت شباكه 75 هدفًا.


في المقابل، يأمل منتخب باراجواي في تعويض خسارته الأولي أمام كولومبيا بفوز مفاجىء على السامبا البرازيلية اليوم.


 

عن y2news

اترك تعليقاً