الرئيسية / تكنولوجيا / تفاصيل جديدة عن تصميم هاتف مايكروسوفت Surface Duo 3 القابل للطى

تفاصيل جديدة عن تصميم هاتف مايكروسوفت Surface Duo 3 القابل للطى



أوقفت مايكروسوفت أجهزتها القابلة للطي المعروفة باسم Surface Duo  في عام 2023، ومع ذلك، يُقال إن الشركة طورت Surface Duo 3 قبل التخلص منه.


وتشير براءة اختراع تم اكتشافها مؤخرًا إلى أن الجيل التالي من أجهزة Surface كان سيبدو كذلك، مع شاشة واحدة متواصلة ومسند في الخلف، ويأتي هذا التطور بعد اكتشاف براءة اختراع مماثلة في شهر مارس والتي أشارت إلى أن السطح قد يكون لديه لحظة لازاروس.




تم الكشف عن تصميم Microsoft Surface Duo 3 بواسطة براءة اختراع أمريكية.


وفقًا لطلب براءة اختراع اكتشفته شركة PatentlyApple، ربما تكون مايكروسوفت قد ألغت خططها لجهاز كان من الممكن أن يصبح Surface Duo 3 ، وتكشف براءة الاختراع أنه كان سيحتوي على شاشة عرض واحدة متواصلة وهو تغيير كبير عن Surface Duo ثنائي الشاشة الذي لم يتم إطلاقها بشكل صحيح وتم إغلاقها من قبل الشركة العام الماضى.


كان من المفترض أن يحتوي الجهاز على مسند متصل مغناطيسيًا في الخلف، مما يمكّن المستخدم من وضعه على الطاولة عموديًا أو أفقيًا، دون الحاجة إلى أي ملحقات أو حافظات من طرف ثالث.


وتقترح براءة الاختراع أيضًا إعداد كاميرا ثلاثية في الجزء الخلفي من الجهاز القابل للطي مع وحدة مشابهة في الشكل لنماذج iPhone Pro من Apple  ، ومن العناصر الأخرى لتصميم الجهاز هو زر الطاقة، والذي يمكن استخدامه لفتحه.


ومن الناحية النظرية، هذا من شأنه أن يجعل فتحه يدويا زائدة عن الحاجة.


ويقال إن براءة الاختراع قد تم تقديمها إلى مكتب براءات الاختراع والعلامات التجارية الأمريكي في 20 يونيو ، وعلى الرغم من أنها قدمت للحصول على “مسند لفتح جهاز حاسوبي قابل للطي”، إلا أنها تذكر جهازًا مزودًا بشاشة “مرنة” بمفصلات داعمة يمكن طيها. 180 درجة ، ومن المتوقع أن يكون هذا الجهاز هو جهاز Surface Duo الذي تم إلغاؤه الآن.


والجدير بالذكر أنه تم الكشف قبل بضعة أشهر عن أن شركة Microsoft تخلت عن خطط لجهاز مماثل أطلقت عليه الاسم الرمزي Project Neon.


ومن المثير للاهتمام أن طلب براءة الاختراع يشير أيضًا إلى جهاز آخر مزود بشاشة مرنة مع مفصلات داعمة يمكن تدويرها 360 درجة بحيث تكون الشاشة الفردية المستمرة وجهًا لوجه.


 

عن y2news

اترك تعليقاً