الرئيسية / اخبار الرياضة / فودين يعود لمعسكر إنجلترا قبل مواجهة سلوفاكيا فى ثمن نهائى يورو 2024

فودين يعود لمعسكر إنجلترا قبل مواجهة سلوفاكيا فى ثمن نهائى يورو 2024



كشفت تقارير صحفية إنجليزية اليوم الخميس عن موقف النجم فيل فودين من المشاركة مع منتخب إنجلترا في يورو 2024 بعد مغادرته أمس الأربعاء. 


وأكدت شبكة سكاي سبورتس الإنجليزية أن فيل فودين عاد لمعسكر إنجلترا اليوم الخميس بعد ولادة طفله الثالث، ومن المتوقع أن يعود في الوقت المناسب للمشاركة في المران المغلق غدا.


وأضافت سكاي سبورتس أن فودين نجم فريق مانشستر سيتي سوف يصبح جاهزا لمواجهة سلوفاكيا فى دور ثمن نهائي بطولة كأس أمم أوروبا يورو 2024.


وبحسب الشبكة الإنجليزية فإن فودين رُزق بمولود ثالث وتوجب عليه السفر ليكون إلى جانب عائلته في تلك اللحظة ولكنه عاد إلى ألمانيا اليوم وسينتظم في المران استعدادا للقاء سلوفاكيا في دور الـ16 من يورو 2024 يوم الأحد المقبل.


ويواجه منتخب إنجلترا نظيره منتخب سلوفاكيا يوم فى تمام الساعة السابعة مساء الأحد المقبل، بتوقيت القاهرة، ضمن منافسات دور ثمن نهائي بطولة كأس أمم أوروبا يورو 2024. 


ولعب فودين كل مباريات إنجلترا في دور المجموعات بشكل أساسي، حيث يستعد منتخب إنجلترا لخوض منافسات دور الـ16 يوم الأحد المقبل. وغادر فيل فودين معسكر بلاده في ألمانيا وعاد إلى إنجلترا لـكي يشهد ولادة ابنه الثالث.


وتأهل منتخب إنجلترا إلى ثمن النهائي بعد تصدره جدول ترتيب المجموعة الثالثة من يورو 2024 برصيد 5 نقاط، ورافقه منتخب الدنمارك صاحب المركز الثاني، وسلوفينيا صاحب المركز الثالث إلى دور نفسه.

عن y2news

اترك تعليقاً