الرئيسية / اخبار الرياضة / كفاراتسخيليا فخور بمقابلة رونالدو طفلا ومنافسا بعد مفاجأة يورو 2024

كفاراتسخيليا فخور بمقابلة رونالدو طفلا ومنافسا بعد مفاجأة يورو 2024



قاد خفيتشا كفاراتسخيليا حلم منتخب جورجيا بالوصول إلى أدوار خروج المغلوب في أول مشاركة لها ببطولة أوروبا لكرة القدم يورو 2024 بعد الفوز 2-صفر على البرتغال أمام أنظار مثله الأعلى كريستيانو رونالدو أمس الأربعاء.


واحتاج نجم نابولي الإيطالي 90 ثانية تقريبا بعد صفارة البداية لهز شباك منتخب البرتغال بعد هجمة مرتدة سريعة، بينما أخفقت محاولات رونالدو في تسجيل هدفه الأول بالنسخة الجارية قبل خروجه غاضبا في الدقيقة 65.


ولطالما تحدث كفاراتسخيليا (23 عاما) عن أن رونالدو هو مثله الأعلى، وانتشرت صورة عاطفية لمهاجم جورجيا في طفولته أثناء زيارة رونالدو لأكاديمية للمواهب في تبليسي عام 2013.


وبعد تسع سنوات تحول “كفارادونا”، كما يلقب بين الجماهير ووسائل الإعلام، من معجب إلى منافس لرونالدو (39 عاما) في مباراة كبرى، ونال جائزة رجل المباراة بجانب هدية من رونالدو الذي منحه قميصه الشهير رقم 7.


ونشر كفاراتسخيليا عبر حسابه بتطبيق انستجرام صورة لقميص رونالدو بجانب جائزة رجل المباراة مع تعليق من كلمة واحدة “أحلام”.


وارتدى كفاراتسخيليا قميص رونالدو، الهداف التاريخي لبطولة أوروبا، أثناء احتفالات فريقه في غرفة الملابس بالإنجاز في يوم اعتبره اللاعب “الأجمل في تاريخ جورجيا”.


كما أعاد نشر الصورة التي تجمعه برونالدو حين كان طفلا ناشئا مع هداف ريال مدريد السابق، وقارنها بصورة من مباراة الأمس وهو يصافح قدوته.


كما انتشر فيديو لكفاراتسخيليا، الذي لعب دورا بارزا في تتويج نابولي بالدوري الإيطالي العام الماضي لأول مرة منذ فترة الأسطورة دييغو مارادونا، وهو يعانق رونالدو بعد نهاية اللقاء.


وتتطلع جورجيا لمواصلة الحلم لكنها ستصطدم بإسبانيا في دور 16، بينما تلعب البرتغال ضد سلوفينيا.

رونالدو مع كفارا
رونالدو مع كفارا




 

عن y2news

اترك تعليقاً