الرئيسية / اخبار الرياضة / اتحاد جدة يخطر 6 لاعبين بالرحيل وهوساوى يرفض الإعارة

اتحاد جدة يخطر 6 لاعبين بالرحيل وهوساوى يرفض الإعارة



كشفت تقارير صحفية أن إدارة نادى اتحاد جدة السعودي أخطرت كل من صالح العمري وعبد الرحمن العبود وعبد العزيز البيشي وسلطان الفرحان ومد الله العليان وزكريا هوساوي، برغبة النادي في إبعادهم عن قائمة الفريق الأول في الموسم الجديد.


قالت صحيفة ” الرياضية ” السعودية أن اتحاد جدة مطالب يقيد 25 لاعبا فقط في القائمة الخاصة بالموسم الجديد على أن يكون من بينهم 15 لاعبا سعوديا.


أشارت الصحيفة إلى أن زكريا هوساوي الظهير الأيسر للفريق رفض إعارته إلى أي ناد الموسم المقبل، مطالبًا بالانتقال النهائي طالما أن الاتحاد يريد إعارته مع تبقي عام واحد في عقده فقط.


أضافت الصحيفة أن هوساوي شارك مع الاتحاد الموسم الماضي 18 مباراة في الدوري السعودي وكأس الملك، وكأس العالم للأندية والسوبر السعودي والبطولة العربية، في حين غاب عن مباريات عديدة بسبب الإصابات والاستدعاءات للمنتخب الأولمبي الذي شارك معه بصفة أساسية في نهائيات كأس آسيا لكرة القدم تحت 23 عامًا.


شددت الصحيفة على أن زكريا هوساوى طلب مخالصته ماليًا كحل أخير في حال استمرت رغبة الإدارة برحيله عن الفريق الموسم المقبل، وينتظر أن يلتحق هوساوي بمعسكر الفريق في البرتغال وإسبانيا بعد أن طلبت إدارة الكرة في الاتحاد جواز سفر اللاعب لاستخراج تأشيرة السفر لمعسكر الاعداد.

عن y2news

اترك تعليقاً