الرئيسية / اخبار الرياضة / مواعيد مباريات اليوم.. أوروجواى ضد بوليفيا وبنما أمام الولايات المتحدة فى كوبا أمريكا

مواعيد مباريات اليوم.. أوروجواى ضد بوليفيا وبنما أمام الولايات المتحدة فى كوبا أمريكا



تشهد ملاعب العالم اليوم الخميس 27-6-2024 على عدد من المباريات في مختلف المسابقات، يتصدرها لقاء أوروجواي وبوليفيا في الجولة الثانية لدور المجموعات ببطولة كوبا أمريكا 2024 المقامة حاليًا في الولايات المتحدة الأمريكية.


بدأ أوروجواي مشواره في بطولة كوبا أمريكا 2024، بالفوز على بنما بنتيجة 3-1، فيما خسرت بوليفيا أمام الولايات المتحدة الأمريكية بنتيجة 0-2.


ويحتل منتخب أوروجواي صدارة ترتيب المجموعة الثالثة في بطولة كوبا أمريكا برصيد 3 نقاط وبفارق الأهداف عن الولايات المتحدة الأمريكية الوصيف بفارق الأهداف، فيما يتذيل كل من بنما وبوليفيا الترتيب بدون رصيد من النقاط.


مواعيد مباريات كوبا أمريكا 2024 والقنوات الناقلة

 


بنما X الولايات المتحدة الأمريكية – 1 فجر الجمعة – L’Equipe TV


أوروجواي X بوليفيا – 4 فجر الجمعة – L’Equipe TV


مواعيد مباريات الدوري المصري والقنوات الناقلة


الجونة X مودرن فيوتشر – 4 مساء – ONTime Sports


الإسماعيلي X المصري – 7 مساء – ONTime Sports


زد اف سي X طلائع الجيش – 7 مساء – ONTime Sports


يورو 2024.. راحة اليوم




ولن يشهد اليوم الخميس، أية مباريات في بطولة كأس أمم أوروبا “يورو 2024″، إذ تحصل المنتخبات على راحة لمدة يومين، قبل انطلاق منافسات دور الـ16 في البطولة.


وأسدل الستار عن مواجهات دور المجموعات فى بطولة كأس الأمم الأوروبية “يورو 2024” المقامة حاليًا بألمانيا وتستمر حتى 14 يوليو المقبل، على أن تنطلق منافسات ثمن النهائي اعتبارا من يوم السبت المقبل.


مواعيد مباريات دور الـ 16 في يورو 2024


تقام مباريات دور الـ 16 من بطولة يورو 2024، خلال الفترة ما بين يوم السبت 29 يونيو، إلى يوم الثلاثاء 2 يوليو 2024، وذلك بنظام خروج المغلوب، وكذلك ربع النهائي ونصف النهائي،  وصولا إلى المباراة النهائية يوم 14 يوليو.


وتفتتح منافسات ثمن النهائي بمباراة سويسرا وصيفة المجموعة الأولى وإيطاليا وصيف المجموعة الثانية، وذلك في السابعة مساء يوم السبت الموافق 29 يونيو، كما يلتقي منتخب ألمانيا مستضيف البطولة مع نظيره الدنمارك في العاشرة مساء السبت.

عن y2news

اترك تعليقاً