الرئيسية / اخبار الرياضة / منتخب الأرجنتين أول المتأهلين إلى ربع نهائى كوبا أمريكا 2024

منتخب الأرجنتين أول المتأهلين إلى ربع نهائى كوبا أمريكا 2024



حسم منتخب الأرجنتين تأهله إلى ربع نهائى بطولة كوبا أمريكا 2024، بعد فوز الصعب على تشيلى 1-0 فجر اليوم الأربعاء، ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات للبطولة، على ملعب “ماتلايف ستاديوم”.


منتخب الأرجنتين يتأهل لربع نهائى كوبا أمريكا


أحرز هدف فوز الأرجنتين على تشيلى فجر اليوم الأربعاء، النجم لاوتارو مارتينيز مهاجم إنتر ميلان الإيطالى، فى الدقيقة 88 من عمر أحداث اللقاء.


ورفع منتخب الأرجنتين رصيده للنقطة 6 فى صدارة جدول ترتيب المجموعة الأولي ببطولة كوبا أمريكا 2024، وبفارق 3 نقاط عن كندا الوصيف برصيد 3 نقاط، ويأتى منتخبى بيرو وتشيلى فى المركز الثالث والرابع وفى رصيد كل منهما نقطة واحدة.


وقبل الجولة الثالثة والأخيرة للمجموعة الأولى والمقرر إقامتها فجر الأحد المقبل، يكون منتخب الأرجنتين أول المتأهلين إلى الدور ربع النهائى من بطولة كوبا أمريكا عن المجموعة الأولى.


من جانبه تعرض النجم ليونيل ميسى قائد منتخب الأرجنتين للإصابة فى العضلة الضامة بين شوطى مباراة التانجو وتشيلى، لكن على الرغم من ذلك أكمل المباراة حتى النهاية.


ومن المقرر أن يُجرى ميسى فحوصات طبية عاجلة للاطمئنان على إصابته وتحديد موقفه من مباراة بيرو المقبلة فى ختام دور المجموعات ببطولة كوبا أمريكا.

عن y2news

اترك تعليقاً