الرئيسية / اخبار الرياضة / فنزويلا ضد المكسيك للبحث عن تذكرة التأهل المبكر فى كوبا أمريكا 2024

فنزويلا ضد المكسيك للبحث عن تذكرة التأهل المبكر فى كوبا أمريكا 2024



يلتقي منتخبا فنزويلا والمكسيك في تمام الثالثة فجر الخميس على ملعب “صوفي” بالولايات المتحدة الأمريكية، ضمن منافسات الجولة الثانية للمجموعة 2 ببطولة كوبا أمريكا 2024 المقامة حاليًا وتستمر حتى 15 يوليو المقبل.

 


فنزويلا ضد المكسيك

 


حقق منتخب فنزويلا فوزًا مستحقًا في الجولة الأولى على حساب الإكوادور بنتيجة 2-1 في المباراة التي أقيمت الأحد الماضي ليحصد 3 نقاط غالية في مشواره بالمسابقة القارية الشهيرة.


بينما فاز منتخب المكسيك على حساب جامايكا بنتيجة 1-0 في المباراة التي أقيمت بينهما الأحد الماضي في الجولة الماضية على ملعب “عن آر جاي”.


مباراة فنزويلا ضد المكسيك

 


ويمنى منتخبا فنزويلا ضد المكسيك النفس في حصد على النقاط الثلاث، من أجل حسم التأهل لمرحلة خروج المغلوب مبكرًا، دون انتظار الجولة الأخيرة.


ونجح منتخب فنزويلا للمرة الأولى في تاريخه ببطولة كوبا أمريكا من تحقيق “ريمونتادا” أمام أحد منافسيه فى البطولة، بعدما عوض خسارته بهدف في الشوط الأول بتسجيله هدفين في الشوط الثاني من عمر اللقاء.


وأنهى الفوز الأخير سلسلة عدم الفوز لمنتخب فنزويلا التي استمرت في لقاءاته الخمسة السابقة بجميع المسابقات، علما بأنها المرة الأولى التي يفوز فيها الفريق في لقائه الافتتاحي بدور المجموعات في كوبا أمريكا منذ نسخة المسابقة عام 2016، حينما تغلب 1-0 على جامايكا وقتها.


ويحاول المنتخب الفنزويلي حصد النقاط الثلاث أمام المكسيك، لكي يحقق أول فوزين متتاليين في البطولة منذ عام 2016 أيضًا.


ترتيب المجموعة الثانية في كوبا أمريكا


ويتصدر منتخب فنزويلا جدول ترتيب المجموعة الثانية في بطولة كوبا أمريكا، برصيد 3 نقاط جمعها من الفوز في لقاء وتسجيل هدفين وتلقي هدفًا.


بينما يحتل منتخب المكسيك المركز الثاني بجدول ترتيب المجموعة الثانية برصد 3 نقاط جمعها من الفوز في لقاء وتسجيل هدفًا والحفاظ على شباكه خالية من الأهداف.


تاريخ مواجهات فنزويلا ضد المكسيك


تاريخيًا التقى منتخبا فنزويلا ضد المكسيك في 13 مباراة قبل مواجهة اليوم استطاع فيها فريق (إل ترى كولور) من الفوز في 10 مباريات والتعادل في 3 ، بينما لم يحالف الأول التوفيق في تحقيق أي انتصار.


وأحرز منتخب فنزويلا 10 أهداف ضد المكسيك في الوقت الذي تلقت شباكه 28 هدفًا ويعد النجم الأسطوري كواوتيموك بلانكو هدافي مباريات المنتخبين بواقع 3 أهداف، بالتساوي مع جيوفاني دوس سانتوس.


ويتفوق منتخب المكسيك في القيمة التسويقية بواقع 204.50 مليون يورو، مقابل 67.6 مليون لصالح فنزويلا، بينما سانتياجو خيمينيز قائمة أغلى اللاعبين في مباراة اليوم بواقع 40 مليون يورو.

عن y2news

اترك تعليقاً