الرئيسية / اخبار الرياضة / البرازيل ضد كوستاريكا.. فينيسيوس جونيور يواصل سجله السلبى فى كوبا أمريكا

البرازيل ضد كوستاريكا.. فينيسيوس جونيور يواصل سجله السلبى فى كوبا أمريكا



واصل البرازيلى فينيسيوس جونيور، مهاجم ريال مدريد الإسبانى، سجله السلبى مع منتخب بلاده خلال مشاركاته فى منافسات بطولة كوبا أمريكا.


البرازيل ضد كوستاريكا


وشارك فينسيوس فى تعادل منتخب البرازيل مع نظيره كوستاريكا سلبيا، في المباراة التي أقيمت بينهما على ملعب صوفى بمدينة إنجليووود فى كاليفورنيا، بالولايات المتحدة الأمريكية، ضمن مباريات المجموعة الرابعة التي تضم أيضًا منتخبى باراجواى وكولومبيا في بطولة كوبا امريكا 2024.


وفشل نجم ريال مدريد فى افتتاح سجله التهديفى فى بطولة كوبا أمريكا وذلك خلال مشواره الدولى مع منتخب البرازيل.


وسجل فينسيوس جونيور ظهوره فى 5 مباريات ببطولة كوبا أمريكا مع السليساو بإجمالى 139 دقيقة مشاركة، ولم يقدم أى مساهمة تهديفية سواء بالتهديف أو صناعة الأهداف.


وشارك فينيسيوس فى أربع مباريات بالنسخة الماضية من كوبا أمريكا 2021 والتى خسرت البرازيل لقبها فى النهائى أمام الأرجنتين، بهدف دون مقابل.


وحصد البرازيل وكوستاريكا نقطة واحدة ليحتلان المركزين الثاني والثالث في جدول ترتيب المجموعة الرابعة، فيما يحتل منتخب كولومبيا الصدارة برصيد 3 نقاط، ويأتي منتخب باراجواي في المركز الأخير بلا رصيد من النقاط.


من جانبه، اعترف فينيسيوس جونيور، نجم ريال مدريد ومنتخب البرازيل، أن أداء منتخب بلاده لم يرتق للمستوى المنتظر منه خلال مواجهة كوستاريكا، التي انتهت بالتعادل السلبي، فجر اليوم الثلاثاء، في افتتاح مشوار المنتخبين في بطولة كوبا أمريكا 2024، والمقامة حالياً في الولايات المتحدة الأمريكية، وتستمر حتى يوم 15 يوليو المقبل. 


وقال فينيسيوس جونيور في تصريحات صحفية، عقب نهاية المباراة: “نحن نعلم أنه يتعين علينا التحسن، أعلم أيضًا أنه يمكنني التحسن، ويمكنني التطور، ويمكنني تقديم المزيد لبلدنا”.


وأضاف: “كما قلت قبل بضعة أيام، لدينا مدرب جديد ولاعبون جدد. نحن بحاجة إلى وقت لبناء شيء مهم. بالطبع يريد جماهيرنا ردًا فوريًا، لكن علينا أن نسير خطوة بخطوة”. 

عن y2news

اترك تعليقاً