الرئيسية / اخبار حصرية / خطوات مهمة من علي جاسم قبل خوض تجربته الاحترافية في إيطاليا

خطوات مهمة من علي جاسم قبل خوض تجربته الاحترافية في إيطاليا




خطوات "مهمة" من علي جاسم قبل خوض تجربته الاحترافية في إيطاليا

السومرية نيوز – رياضة

يواصل لاعب المنتخب العراقي علي جاسم استعداداته لخوض تجربته الاحترافية مع فريق كومو الإيطالي في الموسم المقبل 2024-25.


واتفق علي جاسم مع فريق كومو الإيطالي لتمثيله في الموسم المقبل، بعد إكمال الاتفاق بين فريقه العراقي الكهرباء وفريقه الإيطالي الجديد.

وينتظر اللاعب علي جاسم الضوء الأخضر من نادي كومو الإيطالي من أجل السفر إلى إيطاليا، والإمضاء على عقده مع الفريق لتمثيله في السنوات الأربع المقبلة، إذ تبقى فقط صدور تأشيرة الدخول وإكمال الفحص الطلبي تمهيدًا للإعلان عن الصفقة.

ويستثمر علي جاسم أيامه الأخيرة في العراق بتطوير مهاراته، وفي مقدمتها اللغة، إذ انتظم اللاعب العراقي في دورات مكثفة لتعلم اللغة الإنجليزية في أحدى الجامعات المتخصصة بالعاصمة بغداد، إذ ستكون اللغة السلاح الأول للاعب قبل التوجه إلى كومو.

كما ان النجم العراقي متحمس هذه المرة أكثر من احترافه في الموسم الماضي مع نادي أنطاليا سبور التركي، إذ تعلم كثيرًا من تجربته السابقة التي كانت قصيرة جدًّا وانتهت سريعًا بصورة دراماتيكية، لذلك فإن علي يتسلح هذه المرة بالخبرة نوعًا ما، ويسعى إلى تعزيزها من خلال الاتصال بمن هم أكثر خبرة منه في الاحتراف واللعب في أوروبا، مثل اللاعب العراقي الدولي علي عدنان الذي سبق له وأن مثل فريقي أودينيزي وأتالانتا الإيطاليين، بحسب winwin.

وعلي جاسم رغم رغبته الكبيرة بتمثيل كومو اليوم قبل غد، إلا إن اللاعب في ذات الوقت يتحلى بالهدوء، ويحاول أن يكمل موسمه مع القوة الجوية بأتم وجه، إذ من المؤمل أن تنتهي الإعارة مطلع الشهر المقبل، لذلك سيعود إلى نادي الكهرباء قبل التوجه إلى باريس للمشاركة مع المنتخب العراقي الأولمبي في دورة الألعاب الأولمبية.

ومن المقرر أن يبدأ علي جاسم (20 عامًا) المعسكر التدريبي للمنتخب العراقي الأولمبي في العاشر من شهر يوليو/ تموز المقبل، والذي سيتضمن إقامة مباراتين وديتين أمام فريق بو الفرنسي يوم 13 يوليو/ تموز المقبل، على أن يواجه نظيره المصري يوم 17 من الشهر ذاته في العاصمة الفرنسية باريس.

Alsumaria Tv
https://www.alsumaria.tv/authors

عن y2news

اترك تعليقاً