الرئيسية / اخبار الرياضة / ترتيب المجموعة الأولى في يورو 2024 بعد نهاية دور المجموعات

ترتيب المجموعة الأولى في يورو 2024 بعد نهاية دور المجموعات



اختتمت مساء الأحد مباريات دور المجموعات للمجموعة الأولى ببطولة كأس الأمم الأوروبية “يورو 2024″، المقامة حاليًا على الأراضي الألمانية وتستمر حتى 14 يوليو القادم، بمباراتي سويسرا ضد ألمانيا، وإسكتلندا ضد المجر.


خطف منتخب ألمانيا تعادلا قاتلا من نظيره سويسرا، بهدف لكل منهما، فى المباراة التى أقيمت بينهما مساء الأحد، على ملعب “دوتش بانك بارك”، ضمن منافسات الجولة الثالثة من المجموعة الأولى فى بطولة كأس أمم أوروبا “يورو 2024”.


بينما اقتنص منتخب المجر فوزًا قاتلًا من أنياب نظيره اسكتلندا بنتيجة 1-0 خلال فعاليات المباراة التي أقيمت بينهما مساء الأحد، على ملعب “إم إتش بي أرينا” في مدينة شتوتجارت، ضمن منافسات الجولة الثالثة والأخيرة من المجموعة الأولى في بطولة كأس أمم أوروبا “يورو 2024”.


ترتيب المجموعة الأولى


وتصدر منتخب ألمانيا جدول ترتيب المجموعة الأولى برصيد 7 نقاط جمعها من الفوز في مباراتين والتعادل في لقاء 1 وتسجيل 8 أهداف وتلقي 2.


بينما جاء منتخب سويسرا في المركز الثاني بجدول ترتيب المجموعة الأولى في يورو 2024 برصيد 5 نقاط جمعها من الفوز في لقاء 1 والتعادل في 2 وتسجيل 5 أهداف وتلقي 3.


بينما حل فريق المجر في المركز الثالث بجدول ترتيب المجموعة الأولى في يورو 2024 برصيد 3 نقاط، جمعها من الفوز في لقاء 1 والخسارة في 2 وتسجيل هدفين وتلقي 5.


وتذيل منتخب اسكتلندا جدول ترتيب المجموعة الأولى في يورو 2024 برصيد نقطة واحدة جمعها من تعادل وحيد والخسارة في لقاءين وتسجيل هدفين وتلقي 7.

ترتيب المجموعة الأولى
ترتيب المجموعة الأولى


 

عن y2news

اترك تعليقاً