الرئيسية / اخبار الرياضة / ديماركو مهدد بالغياب عن قمة كرواتيا ضد إيطاليا فى يورو 2024

ديماركو مهدد بالغياب عن قمة كرواتيا ضد إيطاليا فى يورو 2024



كشفت تقارير صحفية إيطالية عن تراجع حظوظ فيديريكو ديماركو لاعب منتخب إيطاليا في المشاركة بمباراة كرواتيا المقرر إقامتها فى العاشرة مساء غد، الإثنين، على ملعب “ريد بول أرينا” ضمن منافسات الجولة الثالث للمجموعة الثانية من بطولة كأس الأمم الأوروبية “يورو 2024” المقامة حاليًا في ألمانيا وتستمر حتى 14 يوليو المقبل.


كرواتيا ضد إيطاليا


واختتم منتخب إيطاليا مساء اليوم الأحد استعداداته لخوض المباراة الختامية في دور المجموعات من بطولة كأس الأمم الأوروبية وسط تطلعات لتحقيق انتصار والتأهل للدور القادم من يورو 2024.


ووفقًا لموقع “فوتبول إيطاليا”، فإن ديماركو تحدث خلال تدريبات منتخب إيطاليا مع المدير الفني للآزوري لوتشيانو سباليتي وجهازه المعاون لمعرفة مدى قدرته على المشاركة بعد تعرضه لكدمة قوية في ربلة الساق بمباراة إسبانيا الماضية، قبل أن يغادر المران الجماعي ويقوم ببعض عمليات التأهيل بشكل منفرد.


ورجح الموقع الإيطالي غياب ديماركو عن قمة كرواتيا الحاسمة في مشوار منتخب إيطاليا ببطولة كأس الأمم الأوروبية “يورو 2024”.


ويحتل منتخب إيطاليا المركز الثاني بجدول ترتيب المجموعة الثانية ببطولة كأس الأمم الأوروبية “يورو 2024” برصيد 3 نقاط جمعها من الفوز في لقاء والخسارة في مثله، وتسجيل هدفين وتلقي مثلهم.


بينما يأتي منتخب كرواتيا في مذيلة ترتيب المجموعة الثانية ببطولة كأس الأمم الأوروبية “يورو 2024” برصيد نقطة واحدة جمعها من التعادل في لقاء 1 والخسارة في مثله وتسجيل هدفين وتلقي 5.


ويتصدر منتخب إسبانيا جدول ترتيب المجموعة الثانية ببطولة كأس الأمم الأوروبية “يورو 2024” برصيد 6 نقاط جمعها من العلامة الكاملة بالفوز في مباراتين وتسجيل 4 أهداف والحفاظ على شباكه خاليه من الأهداف.


ويقع منتخب ألبانيا بالمركز الثالث بجدول ترتيب المجموعة الثانية ببطولة كأس الأمم الأوروبية “يورو 2024” برصيد نقطة واحدة جمعها من التعادل في لقاء 1 والخسارة في مثله وتسجيل 3 أهداف وتلقي 4.

عن y2news

اترك تعليقاً