الرئيسية / اخبار الرياضة / رسميًا.. تشيلسي يحسم صفقة البرازيلي ميسينو من بالميراس

رسميًا.. تشيلسي يحسم صفقة البرازيلي ميسينو من بالميراس



أعلن نادي تشيلسي الإنجليزي بشكل رسمي اليوم، السبت، التعاقد مع اللاعب البرازيلي الشاب إستيفاو ويليان الملقب بـ”ميسينو” نسبة إلى الأسطورة الأرجنتيني ليونيل ميسي.


وقال النادي في بيان عبر موقعه الرسمي، “وافق نادي تشيلسي على صفقة للتعاقد مع المهاجم الشاب إستيفاو ويليان من بالميراس، على أن ينضم البرازيلي رسميًا إلى تشيلسي الصيف المقبل”.


وأضاف، “بنى اللاعب البالغ من العمر 17 عامًا بالفعل سمعة قوية في أمريكا الجنوبية كواحد من أكثر المواهب المثيرة للاهتمام نظرًا لمراوغته الماهرة وسرعته القوية، مما تسبب في الكثير من المشاكل للدفاعات في موسمه المتميز”.


وواصل النادي: “شارك إستيفاو 10 مرات في الدوري البرازيلي مع نادي بالميراس، حيث ساهم بهدفين وصنع هدفين، بالإضافة إلى هز الشباك في كأس ليبرتادوريس وكوبا دو برازيل”.


وأتم النادي: “المهاجم المثير الذي ينضم إلى زملائه البرازيليين أندريه سانتوس وديفيد واشنطن وأنجيلو جابرييل في ستامفورد بريدج، شارك أيضًا مع منتخب بلاده على مستوى الشباب”.


وكان برشلونة في صدارة سباق ضم الجناح البرازيلي استيفاو ويليان (17 عامًا) من نادي بالميراس، كما أن اللاعب كشف عن عشقه للبارسا، لكن الفريق الكتالوني انسحب من الصفقة مؤخرا لأسباب مادية، بينما استمر ريال مدريد في ملاحقة اللاعب البرازيلي، قبل أن يسارع تشيلسي في إنهاء الصفقة لصالحه.

عن y2news

اترك تعليقاً