الرئيسية / اخبار الرياضة / حصاد المحترفون المصريون في الدوري السعودي خلال موسم 2023-24

حصاد المحترفون المصريون في الدوري السعودي خلال موسم 2023-24



قدم الثلاثى المصري الدولى أحمد حجازى وطارق حامد ومحمد شريف مستويات جيدة مع أنديتهم اتحاد جدة وضمك والخليج، على الترتيب خلال منافسات موسم الدوري السعودي للمحترفين المنتهى 2023-24.


وخطف نادى الهلال لقب الدوري السعودي بموسم تاريخي واستثنائى بلا هزيمة ، حيث تربع على عرش صدارة جدول ترتيب الدوري السعودي برصيد 93 نقطة،وأصبح الهلال أول فريق في دوري المحترفين يصل إلى 101 هدفا خلال موسم واحد.


وشارك النجم المصري أحمد حجازي في 42 مباراة مع الاتحاد السعودي بمختلف المسابقات هذا الموسم ساهم خلالها في 6 أهداف حيث سجل 4 أهداف وصنع هدفين، وخاض حجازى  10 مباريات في منافسات الدوري السعودي للمحترفين وصنع هدف واحدا.


بينما شارك النجم المصري طارق حامد في 24 مباراة مع فريقه ضمك بمختلف المسابقات منها 22 مباراة ببطولة الدوري السعودي للمحترفين هذا الموسم، وصنع خلالها هدفين.


بينما لعب محمد شريف مهاجم الخليج 36  مباراة خلال الموسم المنتهى سجل خلالها 6 أهداف وصنع هدفين، بينما فى الدوري السعودي خاض شريف32   مباراة سجل خلالها 6  أهداف وصنع 2 .


وكان حجازى قد انضم إلى اتحاد جدة قادما من وست بروميتش فى صيف 2020 لمدة موسم على سبيل الإعارة ثم انتقل إلى الفريق السعودى بعقد دائم.


وقالت صحيفة “اليوم” السعودية، إن النادي الأهلي المصري يرغب فى الحصول على خدمات أحمد حجازى بعد استقرار إدارة الاتحاد على رحيله من صفوف الفريق.


كان نادى اتحاد جدة السعودى قد استقر على رحيل النجم المصرى أحمد حجازى  قائد الفريق بنهاية الموسم الجارى حيث يرتبط بتعاقد مع النادى السعودى حتى صيف 2026.


وحصد حجازى مع اتحاد جدة لقب الدورى السعودى الموسم الماضى ولقب السوبر السعودى.


 

عن y2news

اترك تعليقاً