الرئيسية / اخبار حصرية / مصرع شخص وإصابة 5 فى حادث تصادم بالدقهلية

مصرع شخص وإصابة 5 فى حادث تصادم بالدقهلية



لقى شخص مصرعه وأصيب 5 آخرين إثر وقوع حادث تصادم بين أتوبيس وتروسيكل وتوك توك، على طريق أجا بمحافظة الدقهلية، وتم نقل المصابين إلى المستشفى، والجثمان إلى المشرحة تحت تصرف النيابة العامة.


تلقى مدير أمن الدقهلية، إخطارا من مدير المباحث الجنائية، بورود إشارة من مأمور مركز شرطة أجا، بوقوع حادث تصادم على طريق أجا، ووجود مصابين وحالة وفاة. انتقلت قوة أمنية من ضباط وحدة مباحث مركز شرطة أجا، لمكان البلاغ محل الواقعة.


وبالفحص تبين مصرع إبراهيم محمد إبراهيم يوسف 48 عاما، مقيم شبراويش، فيما أصيب كلا من: رحاب إبراهيم على البهيدى، 17 سنة، مقيمة كوم النور ميت غمر، مصابة بسحجات متفرقة بالجسم، ورضا المغاورى داوود، 45 عاما، اشتباه كسر فى الساق اليمنى ووجود ماء على الرئة، محمد إبراهيم على محمد، 7 أعوام، مقيم كوم النور، مصاب بكدمات بالجسم وجرح قطعى بفروة الرأس، إبراهيم على محمد إبراهيم، 34 عاما، كوم النور، مصاب بكدمات متفرقة بالجسم، أسماء على محمد، 35 عاما، كوم النور، مصابة بجرح قطعى بفروة الرأس وكدمات متفرقة بالجسم.


تم نقل المصابين إلى مستشفى أجا المركزى، والوضع تحت المتابعة، ووضع الجثمان بثلاجة حفظ الموتى بمشرحة المستشفى، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

عن y2news

اترك تعليقاً