الرئيسية / اخبار الرياضة / ريبروف مدرب أوكرانيا: لم نلعب بالروح المطلوبة أمام رومانيا

ريبروف مدرب أوكرانيا: لم نلعب بالروح المطلوبة أمام رومانيا



يعتقد سيرجي ريبروف مدرب أوكرانيا أن فريقه ارتكب الكثير من الأخطاء خلال الخسارة الثقيلة بثلاثية أمام رومانيا، وطالب لاعبيه بتحسين أدائهم قبل مواصلة مشوارهم في بطولة أوروبا يورو 2024 .


وخسرت أوكرانيا بثلاثة أهداف نظيفة أمام رومانيا في افتتاح مشوارها ببطولة أوروبا الجارية، وقبل أن تلعب في الجولتين المقبلتين ضد سلوفاكيا يوم الجمعة وبلجيكا يوم الأربعاء التالي.


وقال ريبروف في مقابلة تليفزيونية: “أعتقد أننا خسرنا المباراة لأننا لم نلعب بالروح المطلوبة ولم نسيطر على اللعب بشكل جيد ولم نصنع الفرص الكافية ولم نضغط على المنافس وبالتالي منحناه الكثير من الفرص، نحن ارتكبنا الكثير من الأخطاء”.


وأضاف: “في المباراة المقبلة يجب التحسن في الكثير من الجوانب. أعتقد أن تمثيل أوكرانيا هو شيء مميز جدا ونحظى بدعم الجميع وهذه خطوة مهمة ونحن سعداء بالوجود هنا ونستحق الوجود هنا ويجب أن نتذكر جنودنا الذين يبلون بلاء حسنا (في الحرب الروسية) ونحن نلعب أيضا من أجلهم”.


ودخلت أوكرانيا المباراة وسط آمال كبيرة في الانتصار، في ظل وجود أندريه لونين حارس ريال مدريد وأولكسندر زينتشنكو لاعب أرسنال وميخايلو مودريك لاعب تشيلسي وأرتيم دوفبيك مهاجم جيرونا وهداف الدوري الإسباني في الموسم الماضي.


لكن فريق المدرب ريبروف عانى أمام الروح القتالية لرومانيا، وتأخر الفريق بهدف نيكولاي ستانسيو من خارج منطقة الجزاء، ثم أضاف رازفان مارين الهدف الثاني بطريقة مشابهة، قبل أن يختتم ديميس دراجوش الأهداف قبل مرور ساعة من اللعب.


من ناحية أخرى حصل ستانسيو لاعب منتخب رومانيا والمحترف في ضمك السعودي علي جائزة أفضل لاعب في مباراة أوكرانيا ضد رومانيا التي أقيمت اليوم وانتهت بفوز رومانيا بثلاثة اهداف نظيفة.


وحصل ستانسيو على جائزة افضل لاعب في المباراة بعدما سجل هدفا رائعا من تسديدة بعيدة وقدم أداء قويا ساهم في فوز منتخب بلاده، وافتتح ستانسيو التسجيل لرومانيا بتسديدة مذهلة من خارج منطقة الجزاء، ليباغت أندريه لونين حارس أوكرانيا وفريق ريال مدريد، قبل أن يضيف الفريق هدفين بعد الاستراحة بواسطة رازفان مارين ودينيس دراجوش.


وقالت اللجنة الفنية للاتحاد الأوروبي عن سبب اختيار ستانسيو: “هدفه منحه دفعة كبيرة لزملائه. من الجانب الفني التسديدة كانت مذهلة، ولقد أحرز هدفا وأظهر توازنا مميزا خلال اللعب ومن الجانب الخططي كان مؤثرا في أسلوب لعب فريقه، وكان مهما في تطبيق الضغط على المنافس”.

عن y2news

اترك تعليقاً