الرئيسية / اخبار الرياضة / هارى كين يلتقط صورًا تذكارية مع زوجته كيت بعد فوز إنجلترا ضد صربيا.. صور

هارى كين يلتقط صورًا تذكارية مع زوجته كيت بعد فوز إنجلترا ضد صربيا.. صور



التقطت عدسات المصورين في بطولة كأس الأمم الأوروبية “يورو 2024” لحظة احتفال النجم الإنجليزي هاري كين مهاجم منتخب إنجلترا مع زوجته وأم أطفاله كيت عقب الفوز على صربيا بنتيجة 1-0 بالأمس في الجولة الأولى من المسابقة القارية المقامة حاليًا في ألمانيا وتستمر حتى 14 يوليو القادم.


منتخب إنجلترا


ووفقًا لصحيفة “ديلي ميل” البريطانية توجه هاري كين الى المدرجات عقب اطلاق حكم اللقاء صافرة النهاية وأقنعه طفل صغير من عائلته بالتقاط صورًا تذكارية بواسطة كاميرا صغيرة “بولارويد” مع زوجته كيت.


وعقب انتهاء هاري كين من التصوير والاحتفال مع زوجته كيت شوهد وهو يحمل الصورة التذكارية في يده اليسرى في مؤشر لحالة السعادة التي كانت تسيطر عليه.


ويحمل هاري كين شارة قيادة منتخب إنجلترا وبات أكثر لاعب مشاركة مع بلاده في البطولات الكبرى سواء كأس العالم أو كأس الأمم الأوروبية بعد مشاركته بالأمس أمام صربيا.


ووفقًا لشبكة “أوبتا” العالمية المتخصصة في احصائيات وأرقام كرة القدم، وصل هاري كين هداف الإنجليز التاريخي ولاعب بايرن ميونيخ الألماني، في كأسي العالم وأوروبا إلى 23، ليتجاوز بذلك كول الذي لعِب 22 لقاءً ضمن البطولتين واعتزل ممارسة الكرة عام 2019 بعد نحو خمسة أعوامٍ على آخر مبارياته الدولية، التي وصل عددها إلى 107.


ويقود هداف بايرن ميونخ، وتوتنهام هوتسبير الإنجليزي سابقًا، منتخب “الأسود الثلاثة”، ويعد مهاجمَه الرئيس منذ عام 2015.


وخاض كين، البالغ من العمر 30 عامًا، نسختي 2016 و2020 من كأس أوروبا و2018 و2022 من كأس العالم، ولا يزال يبحث عن البطولة الأولى في مسيرته المليئة بالألقاب والجوائز الفردية والخالية من أي لقب جماعي.


ولعب هاري كين 31 مباراة دولية، وأحرز 63 تجعله كبير هدافي منتخب إنجلترا تاريخيًا.


تأهل منتخب إنجلترا إلى يورو 2024 بعد صدارة المجموعة في التصفيات دون خسارة، حيث خاض 8 مباريات حقق الفوز فى 6 وتعادل مرتين وسجل الفريق 22 هدفا واستقبل 4 أهداف، ويتصدر هارى كين نجم بايرن ميونخ الألماني جدول ترتيب هدافى الفريق في التصفيات برصيد 8 أهداف.


ويقود منتخب إنجلترا المدرب الوطنى جاريث ساوثجيت صاحب الشعبية الكبيرة فى الوقت الحالي بعد الوصول إلى نهائي كأس الأمم الأوروبية الأخيرة، بالإضافة إلى الدور ربع النهائي ونصف النهائي فى كأس العالم 2018 و2022.

هاري كين مع زوجته كيت (1)
هاري كين مع زوجته كيت 
هاري كين مع زوجته كيت (2)
هاري كين مع زوجته كيت 
هاري كين مع زوجته كيت (3)
هاري كين مع زوجته كيت 
هاري كين مع زوجته كيت (4)
هاري كين مع زوجته كيت 

عن y2news

اترك تعليقاً