الرئيسية / اخبار الرياضة / زوجة زينتشينكو تدعمه في مباراة أوكرانيا ضد رومانيا في يورو 2024

زوجة زينتشينكو تدعمه في مباراة أوكرانيا ضد رومانيا في يورو 2024



تواجدت الإعلامية فلادا شيجلوفا زوجة الأوكراني زينتشينكو لاعب آرسنال الإنجليزي، في مدرجات ملعب اليانز ارينا الذي يستضيف مباراة أوكرانيا ضد رومانيا في الجولة الاولي من المجموعة الخامسة من مباريات بطولة “يورو 2024”.، لدعم زوجها في مباريات البطولة.

زوجة زينتشينكو
زوجة زينتشينكو


ويبحث منتخبا رومانيا وأوكرانيا عن تحقيق فوز معنوي مع بداية مشوار دور المجموعات من بطولة يورو 2024، وحصد أول 3 نقاط في المجموعة الخامسة.


ويقود رادو دراجوسين نجم توتنهام الإنجليزي أحلام الرومان في بطولة كأس الأمم الأوروبية بنسختها الـ 17 في ألمانيا.


فيما يحمل آمال المنتخب الأوكراني فى تقديم مستوى مميز بالبطولة القارية، أندريه لونين حارس مرمي ريال مدريد الإسباني، بعد مستوياته المُبهرة في الموسم الماضي 2023-2024، وأولكسندر زينتشينكو نجم وسط أرسنال الإنجليزي.


وينافس منتخبا رومانيا وأوكرانيا في المجموعة الخامسة ببطولة كأس الأمم الأوروبية “يورو 2024″، مع كل من بلجيكا وسلوفاكيا على الترتيب.


واصطدم منتخبا رومانيا وأوكرانيا في 6 مواجهات سابقة بجميع البطولات، حقق كل منها 3 إنتصارات، وسجل الرومان 16 هدفًا مقابل 14 هدفًا للأوكرانيين.


ويتفوق المنتخب الأوكراني على نظيره الروماني، فيما يخص القيمة التسويقية حيث تبلغ قيمة الأول 379 مليون يورو مقابل 92.13 مليون يورو للثاني.


ويعد أولكسندر زينتشينكو نجم وسط أرسنال، أغلى لاعب داخل صفوف منتخب أوكرانيا بـ 38 مليون يورو، أما رادو دراجوسين لاعب توتنهام هو الأغلى في منتخب رومانيا بـ 25 مليون يورو.

عن y2news

اترك تعليقاً