الرئيسية / اخبار الرياضة / آرسنال يتفاوض لتخفيض 130 مليون إسترليني الشرط الجزائي لضم أوسيمين

آرسنال يتفاوض لتخفيض 130 مليون إسترليني الشرط الجزائي لضم أوسيمين



يحاول فريق آرسنال الإنجليزي انهاء صفقة النيجيري فيكتور أوسيمين مهاجم نابولي الإيطالي خلال الأيام المقبلة، في ظل رغبة الاسباني ميكيل ارتيتا الملحة بالتعاقد مع اوسميني.


وكشفت صحيفة “راي سبورت” الإيطالية عن محاولات ارسنال في التعاقد مع اوسيمين خلال الأيام المقبلة، وذلك من خلال محاولات تخفيض الشرط الجزائي في عقد اللاعب والبالغ 130 مليون إسترليني .


وأضافت الصحيفة أن إدارة نابولي تبحث العرض المقدم من نادي ارسنال الإنجليزي من أجل حسم قرارهم ببيع اللاعب من عدمه.


وكشفت تقارير صحفية، عن أن نادي نابولي الإيطالي يدرس التعاقد مع البلجيكي روميلو لوكاكو مهاجم تشيلسي الإنجليزي خلال فترة الانتقالات الصيفية.


وكان نابولي قد أعلن تعيين أنطونيو كونتي مدربًا للفريق لمدة 3 سنوات حتى يونيو 2027 بدءًا من الموسم المقبل.


قالت صحيفة “كالتشيو ميركاتو” الإيطالية، إن كونتي يمتلك علاقة رائعة مع روميلو لوكاكو ويستطيع الاستفادة من خدماته مع الفريق الإيطالي.


وأشارت الصحيفة إلى أن إدارة نابولى أكدت للمدير الفنى أن التعاقد مع لوكاكو مرتبط برحيل النيجيري فيكتور أوسيمين مهاجم الفريق.


ويسعي أنطونيو كونتي، المدرب الجديد لنابولي، للعودة للمنافسة على الدوري الإيطالي موسم 2024-2025، بعدما فشل الفريق فى الحفاظ على اللقب الموسم الماضي، والتراجع للمركز العاشر في جدول ترتيب مسابقة الكالتشيو.


يذكر أن أنطونيو كونتي سيتقاضى الراتب الأعلى في الدوري الإيطالي بما يتراوح بين 8 إلى 9 ملايين يورو شاملة المكافآت الخاصة.

عن y2news

اترك تعليقاً