الرئيسية / اخبار الرياضة / تين هاج: إدارة مانشستر يونايتد أبلغتنى بالاستمرار الموسم المقبل

تين هاج: إدارة مانشستر يونايتد أبلغتنى بالاستمرار الموسم المقبل



أكد إريك تين هاج المدير الفنى لنادى مانشستر يونايتد الإنجليزي أنه تم إبلاغه خلال قضاء إجازته في إسبانيا، أنه سيبقى مدربا للفريق الموسم المقبل.


كان مانشستر يونايتد قد قام بتعيين الهولندي إريك تين هاج مدربًا للشياطين الحمر في 21 إبريل 2022 خلفًا للمدرب المؤقت رالف رانجنيك.


وصرح تين هاج في مقابلة مع قناة ” nos ” الهولندية: ” لقد زارني مسؤولو النادي أثناء إجازتي في إيبيزا، وفوجئت بهم في منزلي وأخبروني بأنهم يريدون استمراري “.


وكان مستقبل تين هاج مع مانشستر يونايتد غامضا بعدما أنهى الفريق مشواره في الدوري الإنجليزي بالموسم الماضي في المركز الثامن، وهو أسوأ مركز للفريق منذ عام 1990، بينما فاز بكأس الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم ليحجز مكانا في المسابقات الأوروبية بالموسم المقبل.


وأضاف تين هاج الذي تولى مسؤولية مانشستر يونايتد في 2022 قادما من أياكس أمستردام بعقد يمتد حتى 2025 مع خيار التمديد لموسم آخر “لقد كان موسما مثيرا ولم يكن مملا”.


وأكد المدرب الهولندي: ” لقد أبلغني مسؤولو النادي أنهم تفاوضوا بالفعل مع مدربين آخرين، وهذا غير مسموح به في هولندا، لكن الأمور مختلفة في الدوري الإنجليزي، لقد كانت مشاورات إيجابية، وناقشنا خلالها الكثير من الأمور، والنتيجة أنني مستمر وسوف يتم تمديد تعاقدي، ولا يزال علينا الاتفاق على هذا الموضوع “.


قاد تين هاج فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي، في 114 مباراة مُحققًا الفوز في 68 و15 تعادل و31 خسارة على الترتيب.


وسجل فريق مانشستر يونايتد مع المدرب الهولندي إريك تين هاج، 207 هدفًا وإستقبلت شباكه 156 هدفًا من المنافسين.


وحصل تين هاج على لقبين مع مانشستر يونايتد منذ خلافة رالف رانجنيك في القيادة الفنية للشياطين الحمر، وهما كأس كاراباو موسم 2022-2023، كأس الإتحاد الإنجليزي 2023-2024.


جدير بالذكر أن إدارة مانشستر يونايتد، فتحت باب المفاوضات مع المدرب الهولندي إريك تين هاج، لتجديد عقده المنتهي مع الفريق في يونيو 2025.

عن y2news

اترك تعليقاً