الرئيسية / اخبار الرياضة / عيد ميلاد محمد صلاح .. شاهد مجموعة من أجمل أهداف الفرعون مع ليفربول

عيد ميلاد محمد صلاح .. شاهد مجموعة من أجمل أهداف الفرعون مع ليفربول



يحتفل النجم المصري محمد صلاح، جناح ليفربول الإنجليزي، اليوم السبت، بعيد ميلاده الـ 32، حيث إنه ولد في 15 يونيو 1992 في قرية نجريج التابعة لمدينة بسيون في محافظة الغربية.


عيد ميلاد محمد صلاح


ويمتلك محمد صلاح سجلا حافلا مليئا بالانجازات والأرقام القياسية خلال مسيرته مع جميع الأندية التى ارتدى قمصانها، حيث بدأ مو مسيرته الكروية مع الأندية ضمن صفوف فريق المقاولون العرب فى مصر، قبل أن يبدأ مشواره الاحترافى مع فريق بازل السويسرى، ثم الانضمام إلى تشيلسي الإنجليزي، وأعير بعد ذلك إلى فيورنتينا الإيطالي ثم فريق روما، قبل محطته الأخيرة مع ليفربول.


تألق محمد صلاح كثيرا مع ليفربول المحطة الأهم فى مسيرته، وتمكن من الحصول على العديد البطولات الجماعية والفردية،إذ حصد على 8 ألقاب، وهي دوري أبطال أوروبا موسم 2018 – 2019، الدوري الإنجليزي موسم 2019 – 2020، السوبر الأوروبي موسم 2019 – 2020، كأس العالم للأندية 2020، كأس الاتحاد الإنجليزي 2022، كأس الرابطة الإنجليزية 2022 وكأس الدرع الخيرية 2023، وكأس كاراباو 2024.


نستعرض أجمل أهداف محمد صلاح فى رحلته مع ليفربول، والتى حقق خلالها العديد من الإنجازات والأرقام القياسية، حتى أصبح النجم الأول لدى جماهير الريدز حول العالم..



كان محمد صلاح انضم إلى ليفربول رسميًا يوم 22 يونيو 2017 بصفقة تاريخية بلغت قيمتها 42 مليون يورو جعلته أغلى صفقة فى تاريخ  الريدز وقتها.


اقتحم محمد صلاح قلوب جماهير ليفربول منذ أن وضع قدميه فى ملعب الأنفيلد قبل 6 سنوات، ومع تألقه في المباريات وإحرازه الأهداف المتتالية فى مسابقة الدورى الإنجليزي، زادت مساحة حب الجمهور له، حتى أصبح أيقونة تتربع على عرش قلوبهم، ولعبت أخلاقه العالية وتواضعه دوراً كبيراً للوصول إلى هذه المكانة.


أصبحت جماهير الريدز تخترع يومياً طرقا جديدة للاحتفال بالفرعون من خلال تأليف أغاني خاصة به أو رسم صوره على وجوههم وغيرها من الطرق الأخرى، حتى ظهرت أغنية “مو صلاح” التي انتشرت بسرعة الصاروخ وباتت تلاحقه في كل مكان حين وجد.

عن y2news

اترك تعليقاً