الرئيسية / اخبار الرياضة / أمن الملعب ينقذ ميسي من مشجع اقتحم ودية الارجنتين وغواتيمالا (صور)

أمن الملعب ينقذ ميسي من مشجع اقتحم ودية الارجنتين وغواتيمالا (صور)




أمن الملعب ينقذ ميسي من مشجع اقتحم ودية الارجنتين وغواتيمالا (صور)

السومرية نيوز – رياضة

أنقذ الأمن ليونيل ميسي خلال مباراة منتخب بلاده الأرجنتين في مواجهة غواتيمالا، التي جمعتهما، فجر السبت، وديا استعدادا لمنافسات بطولة كوبا أمريكا.


وأحرز النجم المخضرم ليونيل ميسي هدفين، وأضاف زميله لاوتارو مارتينيز هدفين أيضا، ليقودا منتخب الأرجنتين للفوز 4-1 على غواتيمالا في آخر مباراة ودية لمنتخبهما قبل انطلاق بطولة كوبا أمريكا.

وخلال أحداث المباراة، اقتحم مشجع يرتدي قميص الأرجنتين الملعب من أجل التقاط صورة مع ميسي، ولكن أمن الملعب تدخل سريعا ومنعه من الوصول للاعب، الذي حاول الابتعاد قليلا عما يحدث.

وبالفعل اقتاد الأمن المشجع خارج الملعب من أجل إكمال أحداث المباراة.

 

وكانت غواتيمالا البادئة بالتسجيل، عندما هزت شباك بطلة العالم للمرة الأولى على الإطلاق من خلال هدف أحرزه ليساندرو مارتينيز بالخطأ في مرمى فريقه، بعد مرور أربع دقائق فقط من عمر اللقاء.

وسجل ميسي هدف التعادل بعد ذلك بثماني دقائق، عندما أبعد حارس المرمى نيكولاس هاجن الكرة ليضعها في طريق قائد منتخب الأرجنتين الذي أرسلها إلى داخل الشباك الخالية.

ومنح لاوتارو مارتينيز هداف دوري إيطاليا هذا الموسم الأرجنتين هدف التقدم من ركلة جزاء في الدقيقة 39، قبل أن يضيف هدفه الثاني من تمريرة أرسلها إليه ميسي بعد الاستراحة.

وأحرز ميسي هدفه الثاني في المباراة في الدقيقة 77 بعد تلقيه تمريرة متقنة من البديل أنخيل دي ماريا، ليمنح بطل كوبا أمريكا الفوز.

وتقام بطولة كوبا أمريكا في الولايات المتحدة خلال الفترة ما بين 20 يونيو الجاري و14 يوليو المقبل.

وستبدأ الأرجنتين مسيرتها في البطولة بمواجهة كندا ضمن المجموعة الأولى، الخميس المقبل، قبل أن تواجه تشيلي في 25 من الشهر الجاري وبيرو بعدها بأربعة أيام.

 

 

Alsumaria Tv
https://www.alsumaria.tv/authors

عن y2news

اترك تعليقاً