الرئيسية / اخبار الرياضة / مدرجات التالتة شمال ويمين كاملة العدد قبل 180 دقيقة على نهائي أفريقيا.. صور

مدرجات التالتة شمال ويمين كاملة العدد قبل 180 دقيقة على نهائي أفريقيا.. صور



حرصت جماهير الأهلي على التواجد بكثافة فى استاد القاهرة قبل 3 ساعات من مباراة الفريق أمام الترجي التونسي فى إياب نهائي دوري أبطال أفريقيا، المحدد لها الثامنة مساء اليوم السبت، خاصة مدرجات الثالثة شمال والثالثة يمين.


ولن تكون المهمة سهلة أمام الأهلي حامل اللقب، خاصة أن الترجي لم تهتز شباكه سوى في مباراة واحدة فقط بالبطولة حتى الآن، وقت الخسارة من الهلال السوداني 1-3.


وفي المقابل، يدخل الترجي المباراة المرتقبة بخيارين عكس الأهلي؛ أولهما الفوز بأي نتيجة والثاني هو التعادل الإيجابي 1-1 أو أكثر، وفى الحالة الأخيرة سيضمن التتويج مستفيدا من قاعدة الهدف الاعتباري.


ولكن في حال انتهاء الوقت الأصلي للمباراة بالتعادل السلبي، سيتم اللجوء مباشرة إلى ركلات الترجيح دون خوض أشواط إضافية، وفق ما تنص عليه لائحة الاتحاد الأفريقي لكرة القدم الخاصة بالبطولة.


وسبق أن تقابل الأهلي والترجي في نهائي دوري الأبطال في نسختين سابقتين عامي 2012 و2018 ، وكانت المواجهة الأولى عام 2012، وتوج الأهلي بعد التعادل 1-1 بإستاد برج العرب بالإسكندرية والفوز في رادس بنتيجة 2-1 ، وجاءت المواجهة الثانية في نهائي نسخة 2018، وفاز الأهلي بإستاد برج العرب بالإسكندرية بنتيجة 3-1، وخسر في رادس بنتيجة 0-3.

التالتة شمال
مدرجات التالتة شمال


 

التالتة يمين
الجمهور فى التالتة يمين


 

الجمهور يملأ المدرجات
الجمهور يملأ المدرجات


 

الجمهور
الجمهور


 

الجمهور
الجمهور


 

جمهور الاهلي في المدرجات
جمهور الاهلي في المدرجات


 

جمهور الاهلي يملأ المدرجات
جمهور الاهلي يملأ المدرجات


 

جمهور الاهلي
جمهور الاهلي


 

عن y2news

اترك تعليقاً